عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-01-2011 - 06:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مناقشة الرؤية المستقبلية للمنتخبات الكروية

اجتماعات مفتوحة لاتحاد الكرة .. استقدام مدربين بمستوى عال وتكريم للاعبين

عقد اجتماع في مبنى الاتحاد الرياضي العام ضمّ اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ونائبه د. ماهر خياطة والسيد صلاح رمضان رئيس مكتب الألعاب الجماعية والسيد فاروق سرية رئيس اتحاد كرة القدم.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الرؤية المستقبلية للمنتخبات الكروية والإعداد للاستحقاقات القادمة لاسيما منتخب الرجال الذي شارك في نهائيات كأس آسيا مؤخراً وتقرر:

- توجيه الشكر للمنتخب الوطني بكرة القدم (( لاعبون – مدربون - إداريون – فنيون وإعلاميون )) على المستوى البطولي والرجولي المتميز بالحس الوطني العالي والمسؤولية تجاه جماهير الوطن التي ساندته خلال مبارياته الاستعدادية وأثناء كأس آسيا على أن تتم دعوة المنتخب الوطني وكوادره الوطنية والأجنبية لحفل تكريم من قبل القيادة الرياضية واتحاد الكرة خلال الأسبوع الحالي.
- أكد المجتمعون أن ماصرح به العقيد تاج الدين فارس مشرف المنتخب للمنتخب بعدم أداء اللاعبين في مباراة الأردن بشكل رجولي هو كلام غير مسؤول ويجب تصويبه وهو يعبر عن رأي شخصي فقط.

- الاتفاق مع رئيس اتحاد كرة القدم على دعوة أعضاء الاتحاد لاجتماعات مفتوحة طيلة الأسبوع الحالي لاستخلاص النتائج من المشاركة في نهائيات آسيا ووضع الخطط الاستراتيجية والبرامج التنفيذية لتحضير منتخبات الكرة للتصفيات الأولمبية ونهائيات كأس العالم والدورة العربية التي ستقام في الدوحة خلال العام الجاري.

- التواصل مع الدول الصديقة والأجنبية لاستقدام مدربين بمستوى عال للإشراف على تدريب منتخباتنا الوطنية مع التأكيد أن يكون الكادر بكامله من نفس البلد (( مدرب – مساعد مدرب – مدرب لياقة ...)).

- عدم تكليف أي من أعضاء اتحاد الكرة كمديرين أو مشرفين للمنتخبات والتأكيد على تنفيذ المهام الموكلة إليهم في اتحاد اللعبة والمساهمة ببناء وتطوير كرة القدم وتنفيذ الخطط والبرامج التي يضعها الاتحاد.

- تفعيل دور اللجان الرئيسية المنبثقة عن اتحاد اللعبة والاستعانة بكافة الخبرات والكوادر الوطنية وزجها في مواقع العمل المناسبة باتحاد الكرة.
- استقدام أحد الخبرات الأجنبية أو العربية للعمل مع اتحاد الكرة كمسؤول فني وكبير للخبراء لمساعدة الاتحاد بالتخطيط لمستقبل كرة القدم.
- العمل مع الجهات الحكومية والفعاليات الاقتصادية الوطنية لإيجاد الطريقة المناسبة لدعم منتخبات كرة القدم.

- الاتفاق مع رئيس اتحاد الكرة لضرورة المناقشة خلال اجتماعاته الحالية على وضع الخطط الكفيلة باستمرار الرعاية والاهتمام والاستمرار بدعم المنتخب الوطني الذي شارك بالدوحة ووضع البرامج والخطط اللازمة لإعداده بما يتناسب والمسابقات المحلية وخطة إعداد المنتخب الوطني.
- على ضوء مايقدمه اتحاد كرة القدم من أفكار ونتائج ومقترحات من خلال اجتماعاته المفتوحة طيلة هذا الأسبوع سيقوم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي بتشكيل لجنة من الخبرات الوطنية والفنيين العاملين بكرة القدم والمشهود لهم بالكفاءة مهمتها دراسة طلبات ومقترحات اتحاد الكرة واستخلاص النتائج من مشاركة منتخبنا الوطني الأخيرة بالدوحة والعمل على تقديم كل الدعم والمساعدة للاتحاد لتنفيذ خططه وبرامجه بشكل عام وخطة إعداد تحضير المنتخبات الوطنية لكرة القدم بشكل خاص.

رد مع اقتباس