عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2011 - 05:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق الاهلي موت
 
عاشق الاهلي موت
أهلاوي مميز

عاشق الاهلي موت غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12241
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 206
قوة التقييم : عاشق الاهلي موت is on a distinguished road
إدارة الاتحاد الحلبي تحذر المدرب الروماني تيتا فاليرو من تولي الأشراف على أي نادي محل

تقدم مدرب فريق الشرطة لكرة القدم محمد ختام بطلب استقالته من تدريب الفريق الأول مساء السبت .وتدرس إدارة الفريق حاليا طلب ختام بينما تم تكليف الجهاز المساعد المكون من أمين آلاتي وعمار ريحاوي بالإشراف على تدريب الفريق بالفترة الحالية .

حذرت إدارة نادي الاتحاد الحلبي المدرب الروماني تيتا فاليرو من تولي الأشراف على أي نادي محلي باستثناء المنتخب الوطني، وذلك وفقاً لاتفاق مسبق بين الطرفين.
وذكرت صحيفة "تشرين" الرسمية في عددها الصادر صباح الأحد أن "الإدارة الاتحادية تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ومنها مطالبته بالشرط الجزائي في حال مخالفته للاتفاق المبرم بينهما وحصل بموجبه المدرب تيتا على براءة الذمة".
وتأتي تحذيرات نادي الاتحاد بعد ما تردد في الأوساط الرياضية المحلية عن وجود مفاوضات بين تيتا وعدد من الأندية المحلية للإشراف على فرقها، الأمر المرفوض بشكل قاطع من إدارة نادي الاتحاد التي منحت المدرب الروماني براءة ذمة موقعة لتدريب المنتخب الأول فقط وليس للأندية.
ويقضي المدرب الروماني تيتا حالياً استراحة لمدة شهر في بلاده ومن ثم سيقرر أين سيحط رحاله، علماً أن بعض التقارير الإعلامية تحدثت أن وجهة المدرب المقبلة للتدرب في الكويت وتحديداً في ناديي السالمية أو الكويت.
وكان تيتا أبدى في مطلع كانون الأول الماضي رغبته في مغادرة نادي الاتحاد بسبب فقدانه الاستقرار النفسي وظروفه الشخصية الصعبة، لكن الاتحاد السوري أعرب عن رغبته في الحصول على توقيع المدرب الروماني للأشراف على المنتخب الأول، وتم الاتفاق مع إدارة النادي الحلبي للحصول على براءة ذمة.
يذكر أن منتخبنا الوطني خرج من الدور الأول بكأس الأمم الآسيوية 2011 بعد أن تغلب في مباراته الأولى على السعودية 2-1، قبل أن يخسر أمام اليابان والأردن بذات النتيجة في الدورين الثاني والثالث على التوالي.

رد مع اقتباس