عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-01-2011 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميسي يقود هجوم التانجو أمام البرتغال

ميسي يقود هجوم التانجو أمام البرتغال messiii.jpg

شهدت القائمة التي أعلنها سيرجيو باتيستا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة البرتغال وديًّا في الـ9 من فبراير/شباط الشهر القادم- غياب 4 أسماء كبيرة هم: كارلوس تيفيز، سيرخيو أجويرو، مارتين ديميكيليس، وجابرييل هاينزه، في حين ضمت النجم الكبير ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وكان المدير الفني قد كشف عن رغبته في تجربة بدائل جديدة، وأنه قد يستدعي بعض الوجوه الصاعدة، الأمر الذي اعتبرته الصحافة المحلية عملية تجديد للفريق قبل بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا"؛ التي تستضيفها الأرجنتين هذا العام، وكأس العالم عام 2014 في البرازيل.

وفي هذا الإطار، استدعى المهاجم خوان مانويل مارتينيز أحد أبرز لاعبي فيليز سارسفيلد وصيف مرحلة الذهاب الماضية بالدوري المحلي. كما استدعى كلاًّ من: لاعب الوسط المهاجم إنزو بيريز نجم استوديانتس دي لابلاتا المتوج باللقب، والمدافع ماركوس روخو المنتقل مؤخرًا من استوديانتس إلى سبارتاك موسكو الروسي.

ويفكر باتيستا في أن يشغل ميسي خلال مباراة جنيف مركز المهاجم الصريح، في ظل غياب جونزالو هيجوين للإصابة، مثلما يفعل في بعض الأحيان مع برشلونة.

وبين العائدين يبرز نيكولاس أوتاميندي، الذي شارك للمرة الأخيرة مع منتخب التانجو خلال الهزيمة المنكرة التي تعرض لها الفريق (صفر /4) أمام ألمانيا في دور الثمانية لمونديال جنوب إفريقيا.

وضمت القائمة كلاًّ من:

في حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (ألكمار الهولندي)، وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

وفي الدفاع: خافيير زانيتي (إنتر الإيطالي)، وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ونيكولاس باريخا (سبارتاك موسكو الروسي)، ونيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، وإيزيكيل جاراي (ريال مدريد الإسباني)، وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي)، ونيكولاس أوتاميندي (بورتو البرتغالي)، وجابرييل ميليتو (برشلونة الأسباني).

وفي الوسط: استيبان كامبياسو (إنتر الإيطالي)، وفرناندو جاجو (ريال مدريد الإسباني)، ولوكاس بيليا (إندرلخت البلجيكي)، وخوسيه سوسا (نابولي الإيطالي)، وأنخل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني)، وإنزو بيريز (استوديانتس)، وخافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني)، وإيفر بانيجا (فالنسيا الإسباني)، وخافيير باستوري (باليرمو الإيطالي).

وللهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، وإيزيكيل لافيتسي (نابولي الإيطالي)، ودييجو ميليتو (إنتر الإيطالي)، ونيكولاس جايتان (بنفيكا البرتغالي)، وخوان مانويل مارتينيز (فيليز سارسفيلد).

رد مع اقتباس