عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2011 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يفوز على الاتحاد في حمص


الكرامة ×الاتحاد : 0 × 1

سجل للكرامة : ناصر السباعي د 11

البطاقات الملونة :

على الاتحاد :صفراء لكل من طه دياب ومجد حمصي وعبد القادر دكة ، وحمراء على طه دياب .

قاد اللقاء: الدولي محسن بسمة وساعده جودت نحلاوي .


تشكيلة الفريقين :

الاتحاد : خالد جحي عثمان – عمر حميدي – مجد حمصي – عبد القادر دكة – أحمد كلاسي ( رضوان قلعه جي د84 ) – ايمن صلال ( تامر رشيد د59 ) – يوسف أصيل ( موشيد أيان د59 ) – أحمد حاج محمد – محمد الحسن – جود فيرينوي .

الكرامة : مصعب بلحوس - توفيق طيارة – بلال عبد الدايم – ناصر السباعي – تامر حاج محمد – مهند ابراهيم ( ياسر شاهين د79 ) – فهد عودة ( أنس بلحوس د81 ) – عبد الرزاق الحسين (نصوح نكدلي د88 ) – محمود مواس – محمد حموي – محمد زينو .

شوط المباراة الاول أراده الاتحاد هجومياً على الرغم من دخوله بتشكيلة يسودها الحذر فهدد مرمى الكرامة بتسديدات بعيدة ،ومحاولات للاختراق من الجانبين لكن من دون فاعلية واضحة ، ومنذ الدقيقة الاولى مرر الصلال كرة طويلة الى داخل الجزاء لم يستطع الدياب اللحاق بها ، وسدد الحاج محمد من بعيد اقتربت من المرمى ، حتى لاحت أولى فرص الكرامة حين اخترق محمد الحموي وسدد كرة امسكها الحجي عثمان ، ليحصل الكرامة على ركنية نفذها الحسين تقدم لها ناصر السباعي وسددها برأسه هدف الكرامة الوحيد في المباراة عند الدقيقة 11 .

ونتيجة الهدف تراجع الاتحاد ذهنياً مع نشاط الكرامة الواضح في منتصف الملعب محاولاً الاختراق من منتصف الملعب ،فيما استمر الاتحاد بالتسديد من الخارج فسدد الدياب أمسكها البلحوس وثانية كانت الأخطر ردها البلحوس الى ركنية .

وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد بالسيطرة على الملعب وهاجم مبكراً فيما تراجع الكرامة بشكل كبير إلى منطقته مدافعاً عن هدفه الوحيد ومحاولاً اقتناص مرتدة فسدد الحموي من واحدة خفيفة امسكها الحجي عثمان ، وبعد اقل من عشر دقائق غير مدرب الاتحاد شكل الفريق من 4-4-2 إلى 4-3-3 بعد دخول موشيد وتامر رشيد ، فسيطر الأحمر أكثر وهدد مرمى البلحوس وفي الدقيقة 70 أهدر موشيد كرة غريبة أمام المرمى لم يحسن التعامل معها فوصلت للحاج محمد الذي سددها قوية امسكها البلحوس .

و مرر محمد الحسن د 75 كرة إلى داخل الجزاء ردها المدافع ، فوصلت إلى الحاج محمد الذي سددها صاروخاً أبطل مفعوله البلحوس بفدائية ؟

وفي الدقيقة 84 عزز مدرب الاتحاد الهجوم بإخراجه المدافع الكلاسي وإدخاله القلعه جي لاعب الوسط ، ومع التركيز الهجومي الاتحادي مرر محمد الحسن د 90 كرة إلى جود داخل الجزاء فسددها قوية ردها المدافع ، فوصلت للدياب فعالجها قوية أنقذها السباعي من على خط المرمى ، فوصلت الى الحاج محمد الذي سددها أرضية ارتمى عليها البلحوس ؟

وفي غفلة من الدفاع انطلق الزينو وواجه الحارس وسدد خارج الخشبات قبل أن يقع الحموي أرضاً داخل جزائنا ، وفي الدقيقة 93 تلقى جود كرة من الرشيد سددها برأسه قوية أخرجها البلحوس من داخل المرمى دون ان يلاحظه الحكم !!

ومع المحاولات الكثيرة وإضاعة الوقت من لاعبي الكرامة انتهت المباراة بفوز عزيز للكرامة عزز به صدارته لدوري المحترفين .

رد مع اقتباس