عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2011 - 01:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اختلاس 12.5 مليون ليرة في حلب

علم عكس السير من مصادر مطلعة أن الجهات المعنية أوقفت محاميا و موظفا سابقا تعاقبوا على أمانة صندوق التعاون في فرع حلب لنقابة المحامين .
و أفاد المصدر أن التوقيفات جاءت نتيجة تقرير تقدمت به لجنة تفتيش شكلها رئيس فرع النقابة قبل خمسة شهور بغرض التحقيق في التجاوزات و المخالفات التي تمت خلال السنوات الست الماضية .
و للوقوف على التفاصيل , قال رئيس فرع نقابة المحامين المحامي "أحمد حاج سليمان" في اتصال هاتفي لـ عكس السير " قمت قبل نحو خمسة شهور بإصدار قرار قضى بتكليف مفتشين قانونيين للوقوف على المخالفات و التجاوزات في صندوق التعاون والتي جرت خلال الفترة الممتدة من نهاية عام 2004 وحتى بداية العام الحالي " .
و أضاف " و على مدى الخمسة شهور اطلع المفتشان وهم عدنان رشواني و محمد جمّال على جميع السجلات و الوثائق , وكنا نؤكد خلال الفترة الماضية على ضرورة تحديد مفاصل الخلل بدقة و تسمية المسؤول عن الخلل المالي أو النقص أو عن أي مخالفة " .
يشار أن صندوق التعاون يخضع من الناحية الإدارية للجنة خاصة يحكمها نظام عمل خاص يهدف إلى إدارة أموال المحامين وتوجيهها إلى الأهداف التي وجدت لها .
و أكد رئيس فرع نقابة المحامين " أحمد حاج سليمان " أنه استلم التقرير التفتيشي صباح يوم الثلاثاء الماضي , و بناء على النتائج تم عقد اجتماعا طارئا لمجلس فرع حلب لنقابة المحامين .
و أوضح " حاج سليمان " أن اللجنة قدرت نقصا مقداره 12.5 مليون ليرة سورية في صندوق التعاون , و تم تحديد المسؤول وهم أمناء الصندوق الذين تعاقبوا على صندوق التعاون خلال الفترة الواقعة بين بداية عام 2005 و بداية عام 2009 , وهم المحامي " مرشد . ك " , و " أحمد . ح " , إضافة لـ أمين الصندوق الأسبق " باسل . خ " و الموقوف حاليا في سجن حلب المركزي .
و أضاف رئيس فرع النقابة أنه تقدم بصفته الإعتبارية بادعاء للمحامي العام الأول , و أيضا الطلب من فرع الأمن الجنائي استكمال التحقيقات , مشيرا إلى أنه تم التحفظ على كافة السجلات و الوثائق و وضعها بعهدة لجنة لأجل الحفاظ عليها .
وختم " حاج سليمان " أن فرع النقابة قطع شوطا طويلا في مكافحة الفساد مستدركا أن هناك الكثير أيضا لا بد من إنجازه .
و علم عكس السير أن كلا من " مرشد . ك " و " أحمد . ح " موقوفان حاليا في فرع الأمن الجنائي حتى لحظة تحرير الخبر .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس