عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-01-2011 - 10:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أرقام من الدوري

سجل أمس 21 هدفاً فبلغ مجموع أهداف الدوري 140 هدفاً، وجاء الأسبوع الثامن في المرتبة الثانية بتسجيل الأهداف بعد الأسبوع السادس الذي سجل فيه 22 هدفاً.
ويتنافس على قمة الهدافين ثلاثة لاعبين أولهم مهاجم الكرامة ديوب ماكيتي الذي لم يلعب في الأسبوعين الأخيرين لحرمانه ومهاجم الطليعة أحمد العمير ومهاجم الجزيرة جومرد موسى ولكل منهم خمسة أهداف.
وتزدحم المنافسة بين الهدافين على المركز الثاني برصيد أربعة أهداف ومثلها المركز الثالث ويضمان عدداً وافراً من اللاعبين بلغ عددهم (15) لاعباً وسجل الشرطة أمس أكبر نتيجة في الدوري بفوزه 5/صفر على حطين والنتائج التي شهدت خمسة أهداف في مباراة واحدة خمس كانت واحدة بنتيجة 4/1 وسجلها أول من أمس الفتوة بمرمى الوثبة، على حين سجل نتيجة 3/2 أربع مرات (حطين* الجيش والوثبة* الكرامة والكرامة* حطين والنواعير* تشرين).
وحمراء واحدة رفعها الحكام أمس وكانت من نصيب طه دياب والمجموع 22 بطاقة حمراء، وثلاث ركلات جزاء سجلت جميعها الأولى للوحدة على النواعير وسجلها العراقي علي صلاح والثانية للمجد على أمية بقدم سامر عوض، والثالثة سجلها مهاجم الشرطة عمار زكور بمرمى حطين، وبلغت ركلات الجزاء (17) ركلة ضاعت منها ركلتان.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس