عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-01-2011 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عطري: ملتزمون بتأمين كافة المستلزمات المادية والفنية التي يحتاجها منتخبنا الكروي

عطري: ملتزمون بتأمين كافة المستلزمات المادية والفنية التي يحتاجها منتخبنا الكروي لمواصلة مسيرته المتألقة

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري أن الحكومة وبتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد ستقدم كل أشكال الدعم والرعاية وتأمين المتطلبات والمستلزمات المادية والفنية التي يحتاجها المنتخب الوطني لكرة القدم.
وقال عطري في حفل تكريم المنتخب الوطني يوم الأحد إن "الرئيس الأسد وجه الحكومة إلى توفير المتطلبات والمستلزمات المادية والفنية للمنتخب الأول بغية متابعة مسيرته المتألقة ورفع راية الوطن عالية في سماء الملاعب والبطولات الإقليمية والدولية".
ويدخل حفل التكريم ضمن الرؤى المستقبلية للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم للمنتخب الوطني لكرة القدم وتقديرا للمستوى الفني المتطور الذي ظهر عليه في النهائيات، رغم الخروج من الدور الأول للمسابقة.
ودعا رئيس مجلس الوزراء من لاعبي منتخبنا الكروي "التحلي بالإرادة والثقة بالذات واللعب بروح الفريق الواحد وإيلاء الاهتمام بالتأهيل والتدريب والاستفادة من الخبرات الفنية استعداداً للاستحقاقات الرياضية القادمة".
وأشاد عطري في النهاية بالأداء البطولي والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في تصفيات نهائيات آسيا بالدوحة وبما قدموه من إمكانات مميزة حازت إعجاب وتقدير المتابعين الرياضيين ومحبة جمهور الرياضة السورية.
وكان منتخبنا الكروي ظهر بشكل مشرف في بطولة أمم آسيا، إذ تغلب في المواجهة الأولى على المنتخب السعودي 2-1، قبل أن يخسر أمام اليابان بذات النتيجة وسط أخطاء تحكمية "قاتلة"، ثم في الجولة الأخيرة من الأردن بذات النتيجة.
يذكر أن المنتخب الياباني ظفر باللقب الآسيوي بعد فوزه في النهائي على نظيره الأسترالي 1-صفر، ليسجل رقماً قياسياً من عدد مرات التتويج باللقب برصيد أربع ألقاب في أعوام 1992 و2000 و2004 و2011 على التوالي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس