عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-01-2011 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فاروق سرية: لدينا ما يزيد عن 50 سيرة ذاتية للمدربين.. والعراقي عدنان حمد جاهز

فاروق سرية: لدينا ما يزيد عن 50 سيرة ذاتية للمدربين.. والعراقي عدنان حمد جاهز لتولي المهمة


أعلن رئيس اتحاد كرة القدم فاروق سرية أن العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني على أتم الاستعداد لتولي تدريب المنتخب السوري الأول بعدما تقدم بطلب مع عدد من المدربين للأشراف على المهمة.

وقال السرية في تصريحات صحفية صباح الأحد "لدينا ما يزيد عن 50 سيرة ذاتية للمدربين نقوم بدراستها جميعاً ونراسل من نراه مناسباً وقد قمنا حتى الآن بمراسلة عدة جهات ولم تأتي الإجابات حتى الآن وهدفنا في النهاية التعاقد مع مدرب ذو مستوى عال".
وكان الاتحاد السوري فتح قنوات اتصال مع عدد من المدربين الأجانب والعرب لقيادة المنتخب الأول في الفترة المقبلة وإعداده لتصفيات كأس العالم 2014، علماً أن أبرز المدربين المرشحين لتولي المهمة هم التركيين مصطفى دينيزلي وفاتح تريم.
وأضاف سرية "لقد جاءنا من عدد المدربين كتب برغبتهم بتدريب منتخبنا مثل عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني وسليمان شريدة مدرب منتخب البحرين وهم ضمن الخيارات وضمن الدراسة حتى نصل لمدرب بمستوى عال".
وكان حمد قاد المنتخب الأردني إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس آسيا الأخيرة في الدوحة، لكن الاتحاد الأردني نفى بشكل قاطع تجديد عقد المدرب حتى 2015 في إشارة واضحة إلى عدم رغبته في الإبقاء على حمد مع "النشامى".
يذكر أن المنتخب السوري قدم مستوى مميز في بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة، إذ تغلب في مواجهته الأولى على السعودية 2-1، قبل أن يخسر أمام اليابان 1-2 وسط أخطأ تحكمية قاتلة، ثم من الأردن بذات النتيجة في الدور الثالث.

رد مع اقتباس