عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-01-2011 - 10:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دينزلي أبرز المرشحين لتدريب المنتخب ولجنة كروية استشارية

دينزلي أبرز المرشحين لتدريب المنتخب ولجنة كروية استشارية soccer-gsf31-1-2011-

أكد رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية أن اللقاء مع السيد المهندس محمد ناجي العطري يوم الأحد كان حدثاً تاريخياً للكرة السورية نظراً لأهمية الكلمات التي وجهها رئيس الحكومة لأبنائه أفراد المنتخب الوطني بكرة القدم والتي جاءت بتوجيهات سامية من السيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد وتحمل بمضمونها أمل كبير لمستقبل كرة القدم .
وأشار السيد سرية أن الخطوة الأولى القادمة باتجاه منح المنتخب جواً من الإستقرار الفني ستكون باتجاه التعاقد مع مدرب ذو سمعة عالمية مع طاقمه الكامل وعلى هذا الأساس فقد فتح اتحاده قنوات الإتصال مع التركي (مصطفى دينزلي) الذي يقضي حالياً إجازة مؤقتة في ألمانيا للإطمئنان على صحة ابنته التي تقيم هناك وسيتم حسم الموضوع خلال أسبوعين على أبعد تقدير.
وألمح السيد سرية أن اتحاده سيسير بخطى واثقة نحو تنفيذ توجيهات السيد رئيس الحكومة خاصة مع التأكيدات التي حصل عليها بأن المنتخب الوطني سيكون محط اهتمام ورعاية وستوفر له كل الإمكانات المادية من تجهيزات ومعسكرات وتعويضات في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم القادمة في البرازيل عام 2014.
وضمن نفس السياق شكل اتحاد الكرة لجنة استشارية فنية مهمتها إبداء الرأي في الخطوات الواجب اتخاذها نحو تطوير الأداء والنهوض بكرة القدم السورية .

يرأس اللجنة مروان عرفات وتضم في عضويتها وحيد عرفات ومها بدر وإيلي خياط وعمار عوض وعبد القادر كردغلي ومحمد عفش ونزار محروس وحسين نعال وديب جورج وإبراهيم محلمي .

رد مع اقتباس