عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2011 - 04:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
تنافس سوري سعودي "ساخن" نحو كأس العالم بالفروسية

إثر فوز "حمشو" بكأس الشارقة الكبير
تنافس سوري سعودي "ساخن" نحو كأس العالم بالفروسية
وضع فوز الفارس السوري الشاب أحمد حمشو بكأس الجائزة الكبرى لدورة الشارقة الدولية بقفز الحواجز المؤهلة لبطولة كأس العالم وضع فروسية بلده في مواجهة جديدة ساخنة مع الفروسية السعودية كتلك التي حدثت بالدوري العربي قبل عامين.
وقطع حمشو بفوزه بالكأس الأماراتي خطوة واسعة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في مدينة لايبزك الألمانية خلال شهر نيسان (أبريل) القادم حيث أصبح ثالث الترتيب العام المؤقت للدوري العربي برصيد (57) نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الفارس السعودي الخبير خالد العيد صاحب الترتيب الثاني المؤقت.
ويتصدر الفارس السعودي عبد الله الشربتلي الترتيب المؤقت برصيد (74) نقطة قبل الجولة الأخيرة من الدوري العربي التي ستقام في العين الأماراتية وعبر دورتها الدولية في الثالث من شهر شباط ( فبراير) القادم حيث سيتأهل فارسين عن المجموعة السابعة ويحتاج حمشو للفوز بجولة العين لضمان التأهل المونديالي.
وجاء فوز (حمشو) على جواده البلجيكي (وندر بوي) على حساب فرسان عرب من النخبة وفرسان عالميين حيث شارك في الدورة الأماراتية فرسان من 27 دولة عربية واجنبية في مقدمتهم فرسان المنتخب السعودي.
وحل السعودي العيد بالمركز الثاني بعد الفارس السوري فيما حل مواطنه عبدالله الشربتلي بالمركز الرابع وذهب المركز الثالث للفارس الأيرلندي كين كونر المتوج بأولمبياد اثينا والمصنف ضمن أفضل (20) فارساً في العالم.

ولايعتبر لقب الجائزة الكبرى بدورة الشارقة الدولية الإنجاز الوحيد للفارس حمشو حيث نجح في ذات البطولة من خطف المركز الأول بشوط المباراة المؤهل للجائزة الكبرى.
يذكر أن الفارس حمشو هو أول رياضي سوري يتأهل رسمياُ إلى أولمبياد لندن 2012 من خلال حصوله على المركز الثاني (فردي) بين فرسان المجموعة السابعة ضمن منافسات بطولة العالم الأخيرة, كما حقق خلال الموسم الحالي للدوري العربي نتائج ملفته بفوزه بالمركز الثالث في جولة الرياض والمركز الرابع في جولة قطر والمركز الخامس في دورتي أبو ظبي ودبي ويأمل الفوز في دورة العين الدولية للتأهل لبطولة كأس العالم على حساب السعودي الخبيرخالد العيد.

http://up.arab-x.com/Feb11/W1L08962.jpg

رد مع اقتباس