عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2011 - 08:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يسعى لتعزيز الصدارة و قمة منتظرة في حلب بين الاتحاد و الجيش

ستكون الإثارة على أشدها في المرحلة التاسعة من منافسات الدوري السوري لكرة القدم التي تقام الجمعة عبر مواجهات صعبة يتصدرها لقاء القمة في حلب بين الاتحاد بطل كأس الاتحاد الآسيوي وضيفه الجيش حامل اللقب.

وفي حمص، يلتقي الكرامة المتصدر مع الطليعة، وفي العاصمة يلتقي الوحدة مع الفتوة، والمجد مع تشرين، وفي الحسكة الجزيرة مع الشرطة، وفي حماة النواعير مع أمية، وفي اللاذقية حطين مع الوثبة.

ويتطلع كل من الاتحاد الثامن (11 نقطة) وضيفه الجيش التاسع (10 نقاط) إلى تعويض سقوطهما في المرحلة الماضية في مواجهة يخوضها الاتحاد في ظل غيابات مؤثرة لنيلهم بطاقات ملونة أبرزها المدافع مجد حمصي وساعد الدفاع طه دياب، على العكس من الجيش الذي يخوضها بصفوف متكاملة مما يعزز من إمكانية خروجه بنتيجة إيجابية، في الموسم الماضي فاز الجيش ذهابا 3-1 وإيابا 1-صفر.

ويبحث الكرامة المتصدر (16 نقطة) عن نقاط الابتعاد بالصدارة على حساب ضيفه الطليعة الثالث عشر (8 نقاط) في مباراة يتفوق فيها المضيف بنواح كثيرة خصوصاً في خط هجومه بوجود هدافه السنغالي ماكيتي العائد من الإيقاف والذي سيعوض غياب المهاجم الدولي محمد زينو الذي انتقل إلى النصر الكويتي، في الموسم الماضي تعادلا ذهاباً 1-1 وفاز الكرامة إياباً 2-صفر.

وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة أبرز عناوين لقاء العاصمة بين الوحدة الخامس (12 نقطة) وضيفه الفتوة السادس (12 نقطة) وذلك لتقارب مستوى الطرفين مع أفضلية نسبية للمضيف، في أخر مواجهة بينهما تعادلاً ذهاباً 2-2 وفاز الفتوة إياباً 1-2.

وينطبق الأمر ذاته على لقاء العاصمة الثاني بين المجد الرابع عشر الأخير (5 نقاط) وضيفه تشرين الثاني عشر (9 نقاط) في مواجهة يأمل فيها المضيف إيقاف مسلسل نتائجه المتراجعة ويشاركه الضيف ذات الهاجس، في الموسم الماضي فاز المجد ذهاباً 2-1 وخسر إيابا بذات النتيجة.

وترتفع درجة صعوبة مباراة الحسكة بين الجزيرة الرابع (12 نقطة) وضيفه الشرطة الثاني (14 نقطة) لتقارب مستوى الطرفين من جهة، ولقوة الفريق المضيف في ملعبه من جهة أخرى.

والمباراة متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، في الموسم الماضي تعادلاً ذهاباً دون أهداف وفاز الشرطة إياباً 3-1.

ومن المتوقع أن ينجح النواعير الثالث (13 نقطة) في تجاوز ضيفه أمية العاشر (10 نقاط) لفوارق فنية وأن كان الضيف اعتاد الخروج بنتيجة إيجابية في مواجهاته مع مضيفه، في الموسم الماضي تعادلاً ذهابا دون أهدف وفاز أمية إياباً 1-صفر.

وفي اللاذقية، يخوض حطين الحادي عشر (10 نقاط) مباراته وضيفه الوثبة السابع (12 نقطة) بقيادة مدربه الجديد عبد الرحمن إدريس بعد إقالة المدرب السابق سامر حاج عمر إثر الخسارة الثقيلة أمام الشرطة صفر-5 في المرحلة الماضية.

والمباراة متكافئة عموما ومفتوحة باحتمالاتها، في أخر مواجهة بينهما تعادلاً ذهاباً 1-1 وفاز الوثبة إيابا 3-1.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس