عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-02-2011 - 02:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محاولات خارجية فاشلة لاختراق موقع عكس السير

محاولات خارجية فاشلة لاختراق موقع عكس السير 143113996.jpg


تعرض موقع عكس السير خلال ساعات الصباح لعدد كبير من الهجمات والمحاولات الفاشلة لاختراقه بسبب مواقفه الأخيرة في كشف حقيقة المتورطين في الدعوات إلى الفوضى في سوريا .

وتسبب ببطئ الموقع ، قبل أن يتمكن فريق الدعم التقني في عكس السير من إعادة الموقع إلى ما كان عليه .

وقال الخبير التقني في موقع عكس السير " أحمد سعيد " : " أثرت الهجمات ومحاولات الاختراق على أداء الموقع ، حيث تسببت الهجمات بإبطاء الموقع ، ووصل زمن تحميل الصفحة من طرف المخدم ( السيرفر ) لـ 14 ثانية في الوقت الذي كان فيه متوسط زمن تحميل الصفحة السرعة 0.018 ثانية ".

وأوضح " تمت الهجمات عن طريق برمجيات قامت بعمليات بحث وصلت إلى 1000 عملية في الثانية الأمر الذي أدى إلى بطئ أداء الموقع ".

وأكد الخبير التقني أن الهجمات على الموقع تمت من خارج سوريا ، حيث ترافقت الهجمات بمحاولات اختراق للوحة تحكم الموقع الرئيسية بطريقة تدعى SQL Injection وهي طريقة قديمة ولم تنجح أبداً ".

واستطرد " تم العمل على تحسين أداء عمليات البحث ، و إيقاف الهجمات ، وإفشال عمليات الاختراق ، حيث عاد الموقع يعمل بشكل جيد وبسرعة جيدة الآن ".

وتتزامن الهجمات ومحاولات اختراق موقع عكس السير مع الدعوات الخارجية التي تدعوا لإثارة بلبلة وفوضى في الوضع الداخلي السوري .

وعمل موقع عكس السير خلال الفترة الماضية على رصد و فضح حقائق دعوات الفوضى ، والتي أثبت بالدليل القاطع وبالصور أن المنضوين تحت هذه الدعوات هم مجموعة من الإسرائيليين , واللبنانيين , وعدد من المراهقين العرب , بالإضافة إلى عدد قليل من السوريين خارج البلاد .

رد مع اقتباس