عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2011 - 12:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ماريان توج الاداء الجيد لفريق الاتحاد




اعتبر المدرب المساعد لكرة الاتحاد السيد عبد اللطيف مقرش أن وجود المهاجم الصربي ماريان أكمل صورة الفريق الجيدة التي قدمها في المباريات السابقة ، حين سجل هدفا وصنع الهدف الآخر ، وهو الأمر الذي كان ينقص الفريق في مبارياته السابقة .

وأضاف : أقول لكل المشككين بقدرات اللاعبين : لا تخافوا على الفريق ،وقفوا بجانبه في الأزمات ولا تقفوا معه عندما يفوز فقط .

وأكد رضاه عن أداء اللاعبين في المباراة ، وقال : نحن راضون عن الفريق ،حتى لو خرج خاسراً في هذه المباراة ، التي تعتبر امتداداً للأداء الجيد الذي بدا مع مباراة تشرين واستمر مع الكرامة ، وجاء التتويج بالفوز اليوم .

وكان المقرش قد اعتبر في بداية حديثه أن الفريقان مرا بظروف متشابهة من حيث تعرضهما لنكسات متكررة في الأسابيع الأخيرة ، ووجه التحية للاعبين على أدائهم العالي الذي استحقوا عليه الفوز .

من جهته طارق جبان المدرب المساعد لفريق الجيش اعتبر أن فقدان الروح أثر سلباً على فريقه في المباريات الأخيرة ، حيث لم يستطع اللاعبون الخروج من الأزمة ،وأضاف : نحن راضون عن أداء الفريق لا سيما في الشوط الثاني ، لكن النتيجة في المحصلة كانت سيئة .

وقال أيضاً : الاتحاد استغل فرصه في الشوط الأول فخرج فائزاً بينما لم يوفق لاعبونا في ترجمة الفرص في الشوط الثاني حيث أتيحت لهم فرصة التسجيل أربع مرات ، وأكد أن فريقه استفاد من النقص العددي الذي طرأ على صفوف الاتحاد في الشوط الثاني حيث قام بزج 3 مهاجمين لاستغلال نقاط الضعف في الدفاع الاتحادي ،ولكن الفريق لم يوفق بالتسجيل .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس