عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2011 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يحافظ على الصدارة و الصربي مريان يقود الاتحاد للفوز على الجيش



أعاد مهاجم الاتحاد الصربي الجديد ماريان يوغوفيتش فريقه إلى سكة الانتصارات بعد أن قاده للفوز على ضيفه الجيش بهدفين مقابل لا شيء ، فسجل الهدف الأول و صنع الثاني ، في الوقت الذي حافظ فيه الكرامة على صدارة الترتيب بفوزه على ضيفه الطليعة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري السوري للمحترفين .

و تعرض الجيش إلى خسارة جديدة جاءت على حساب مستضيفه الاتحاد بهدفين دون مقابل ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر وسجل هدف الاتحاد الاول الصربي ماريان يوغوفيتش في الدقيقة 31 ليضيف بعدها اللاعب محمد الحسن الهدف الثاني في الدقيقة 36.
و شهدت الشوط الثاني طرد محترف الاتحاد الكاميروني جود في الدقيقة 70 ، و بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع .

و تابع فريق المجد نتائجه المخيبة بعد خسارته أمام ضيفه تشرين بهدف دون مقابل بينما فاز الشرطة على الجزيرة بهدف دون مقابل وحطين على الوثبة بهدفين لهدف فيما تعادل النواعير مع امية بهدفين لمثلهما .

ففي دمشق وعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق تعرض المجد لخسارة جديدة أمام ضيفه تشرين ليضيفها الى سلسلة خساراته المتلاحقة هذا الموسم ويبقى في قعر ترتيب الفرق برصيد 5 نقاط.

وافتتح لتشرين التسجيل في الشوط الاول اللاعب عبد الهادي خلف في الدقيقة 7 من خطأ بمرماه ليكثف بعدها المجد من هجماته وسنحت له فرص خطرة للتسجيل كان ابرزها تسديدة اللاعب عبد الهادي الحريري التي جاورت القائم في الدقيقة 23 ولم يتمكن المجد من خلخلة دفاعات تشرين الذي عزز منطقته الدفاعية واعتمد على المرتدات لينتهي الشوط الاول بتقدم تشرين بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نشط المجد محاولا ادراك التعادل حيث زاد من فاعليته الهجومية واستمر في مسلسل ضياع الفرص التي كان أبرزها ضربة الجزاء في الدقيقة 69 حيث فشل اللاعب عبد الهادي الحريري في تقديرها لينجح مصطفى شاكوش حارس مرمى تشرين في صدها منقذا فريقه من هدف محقق وباءت جميع محاولات المجد لادراك التعادل بالفشل لتنتهي المباراة بفوز تشرين بهدف دون مقابل .

وفي الحسكة تابع الشرطة سلسلة انتصارته بعد فوزه على مستضيفه الجزيرة بهدف دون رد وعاد بنقاط المباراة الكاملة ليتابع مشوار انتصاراته و يحل وصيفاً برصيد 17 نقطة خلف الكرامة المتصدر ، وجاء هدف الشرطة في الشوط الاول في الدقيقة 14 عبر اللاعب عامر الابطح.

وفي حماة تعادل النواعير المنتشي بفوزه على الجيش في المرحلة السابقة مع ضيفه امية بهدفين لمثلهما وافتتح النواعير التسجيل في الدقيقة 42 بهدف احرزه اللاعب فراس تيت بينما أدرك أمية التعادل عبر اللاعب العاجي امواه امانش في الدقيقة 49 وبعد سلسلة من الهجمات تمكن النواعير من احراز هدف التقدم في الدقيقة 82 بهدف حمل توقيع اللاعب ديموند امارا ولم ينتظر أمية كثيرا حتى أدرك التعادل مجددا عبر اللاعب علاء بيضون في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وفي اللاذقية انتزع حطين فوزا غاليا من ضيفه الوثبة بهدفين لهدف سجل هدفي حطين زياد شعبو في الدقيقتين 9 و 36 من ضربتي جزاء فيما سجل هدف الوثبة اللاعب محمد منصور في الدقيقة 76.

و في ختام المرحلة فاز الوحدة على ضيفه الفتوة بثلاثة أهداف لهدف ، ليرتقي بهذه النتيجة إلى المركز الثالث برصيد خمسة عشر نقطة .

رد مع اقتباس