عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2011 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة الجيش تعفي الجسام والحكيم بديلاً

أعفت إدارة نادي الجيش مدربها ثائر جسام من مهامه كمدرب للفريق الأول عقب خسارة الفريق الخامسة على التوالي في الدوري أمام الإتحاد بهدفين نظيفين وهو مايحصل لأول مرة بتاريخ النادي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري المحلي.

وكان الجسام قد تقدم باستقالته في المرحلة الماضية من عمر الدوري لكن استقالته جوبهت بالرفض من قبل الإدارة على أمل تحسن الأمور والخروج من المحنة بأسرع وقت.

وكان الجسام قبل تبلغه قرار الإعفاء قد اجتمع باللاعبين عصر السبت وحملهم مسؤولية الخسارات المتكررة وقرر إبعاد ستة لاعبين عن تدريبات الفريق بدعوى هبوط لياقتهم البدنية وهم : فراس اسماعيل،كاوا حسو،جهاد الباعور،معتز كيلوني،ماجد الحاج وقائد الفريق ماهر السيد.

وعلم موقع الكرة االسورية أن إدارة الجيش قد اتفقت بشكل شبه نهائي مع المدرب الوطني أيمن حكيم ليكون بديلاً للجسام في تدريب الفريق وهو مالم تؤكده الإدارة في بيان رسمي حتى الآن .
يذكر أن الفريق ينتظره لقاء هام في الدوري المحلي أمام الجزيرة في دمشق يوم الثلاثاء فيما سيخوض أول لقاءاته في كأس الإتحاد الآسيوي أمام الفيصلي الأردني في عمّان في الثاني من شهر آذار القادم.

موقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس