عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-02-2011 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
الدكة لدى العودة من الصين أنا ملتزم مع الاهلي مدى الحياة

الدكة لدى العودة من الصين أنا ملتزم مع الاهلي مدى الحياة ربط مدافع منتخبنا الوطني وصخرة الدفاع الاتحادية عبد القادر دكة مستقبله الكروي بنادي الاتحاد ، وذلك بعد العودة من تجربته الاحترافية الجديدة التي ستنقله إلى فريق "شنغهاي شنهوا" الصيني لمدة موسم كامل.

وصرح الدكة أن قيمة العقد تصل إلى "210,000" دولار ، في حين سيدفع النادي الصيني لنادي الاتحاد "70,000" دولار شرطاً لفسخ العقد.

وبغض النظر عن التزامه بتوقيع عقد يضمن عودته لنادي الاتحاد بعد احترافه بالنادي الصيني ولمدة ثلاث سنوات ، أكد الدكة أنه "ملتزم مع الاتحاد مدى الحياة".

ولفت الدكة إلى أن إدارة النادي لم توافق في البداية على خروجه من صفوف القلعة الحمراء ، إلا أنها لم تقف في وجه احترافه بعد معرفتها برغبته كون العرض الصيني لا يمكن تعويضه.

وأشار الدكة إلى أن الأمور المتعلقة بالشرط الجزائي والتنازل عن بطاقته الدولية ستتم بالتواصل بين النادي الصيني ونادي الاتحاد.

ونوه الدكة إلى أن مشاركته مع الفريق الاتحادي في مباراته أمام السد ضمن دوري أبطال آسيا لازالت موضع شك ، كون المشاركة مرتبطة بانتهاء تفاصيل الانتقال إلى الفريق الصيني.

ووجه الدكة الذي قضى في صفوف النادي الأحمر أربع مواسم توجها بالفوز بكأس الاتحاد الآسيوي ، وجه خالص شكره إلى نادي الاتحاد وجماهيره مؤكداً على أنه قدم أقصى جهده للفريق الاتحادي ، وسيعود ليواصل مشواره مع الكتيبة الأهلاوية بعد العودة من الصين ، كما شكر الدكة إدارة نادي الاتحاد التي تفهمت موقفه ولم تقف في وجه احترافه.

يذكر أن فريق "شنغهاي شنهوا" الذي احترف مدافعنا الدولي علي دياب في صفوفه العام الماضي يعد من فرق المقدمة في الدوري الصيني وسبق أن احتل المركز الرابع في الموسم الماضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس