عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2011 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يوافق على احتراف عبد القادر دكة بنادي شنغهاي الصيني

الاتحاد يوافق على احتراف مدافعه عبد القادر دكة بنادي شنغهاي الصيني

وافقت إدارة نادي الاتحاد لكرة القدم على انتقال مدافع الفريق عبد القادر دكة إلى نادي شنغهاي شنهوا الصيني لمدة عشرة أشهر مقابل 280 ألف دولار.

وكانت إدارة نادي الاتحاد عقدت اجتماعاً وافقت فيه على انتقال مدافع منتخبنا الوطني عبد القادر دكة لنادي شنغهاي شنهوا أحد أندية دوري المحترفين في الصين ولمدة عشرة شهور مقابل 280 ألف دولار.

وسينضم الدكة إلى صفوف النادي الصيني بعد مباراة النادي الحلبي السبت القادم مع السد القطري في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.


وكان نادي الاتحاد وافق على التعاقد مع عبد القادر دكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم القادم، أي بعد خوضه التجربة الاحترافية الصينية.


وفي سياق آخر، وافقت إدارة النادي على التعاقد مع اللاعب السنغالي ماديو كوناتي لمدة ستة أشهر مقابل مبلغ مالي قدره 48 ألف دولار.


وسبق للمهاجم السنغالي اللعب مع كرة الاتحاد في موسم 2005 وحقق معه بطولتي الدوري والكأس، بالمقابل تم شطب اللاعب الكاميروني جود من كشوف الدوري السوري بعد أن أصبح على قيود النادي ثلاثة لاعبين أجانب حيث لا يسمح النظام سوى لاعبين اثنان في أرض الملعب فقط.


يذكر أن نادي الاتحاد حقق فوزاً متواضعاً 2-1 على ضيفه الشيحانية المنافس في دوري الدرجة الثانية القطرية الذي يدربه لاعب منتخبنا ومدرب الاتحاد السابق ياسر السباعي يوم الأحد ضمن استعداداته لخوض غمار الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011.


وتأهل الاتحاد لخوض الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا بعد تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2010 على حساب القادسية الكويتي، ليمنح سورية لقبها الثاني بعد الأول والمسجل باسم الجيش عام 2004.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس