عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2011 - 12:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الدكة : سأنضم لشينغهاي الصيني يوم الاحد القادم .

حسم لاعبنا الدولي عبد القادر دكة مدافع نادي الاتحاد الحلبي موقفه مقررا خوض تجربة احترافية جديدة خارج سوريا مع نادي شينغهاي شينهوا ثالث ترتيب دوري السوبر الصيني في الموسم الماضي والمتأهل بذلك للمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا.

وتحدث الدكة لموقع المحترفين عن العرض الصيني : تلقيت عرضاً من نادي شينغهاي شينهوا الصيني الذي يعد من اندية المقدمة هناك للعب مع الفريق لمدة عشرة شهور مقابل مبلغ 210 الف دولار, كما ستقوم ادارة النادي الصيني بدفع مبلغ 70 الف دولار قيمة الشرط الجزائي لنادي الاتحاد مقابل فسخ العقد ، واكد مدافع منتخبنا عبد القادر دكة انه سوف يسافر الى الصين للالتحاق بفريقه الجديدة شينغهاي يوم الاحد المقبل بعد مشاركته مع نادي الاتحاد في مباراته الهامة ضد نادي السد القطري يوم السبت.

وعن امكانية استمراره بالاحتراف الخارجي بعد نهاية عقده مع نادي شينغهاي شينهوا قال الدكة : بصراحة قد استمر في اللعب خارج سوريا بعد نهاية عقدي في حال تلقيت عروض كبيرة خليجية او اوربية ولكن من المؤكد انني لن استمر في الصين بعد نهاية عقدي مع نادي شينغهاي , اما في سوريا فالعودة ستكون لنادي الاتحاد حصراً.

وفي سياق متصل فقد اعلنت ادارة نادي الاتحاد بعد نهاية اجتماعها مساء يوم امس الاحد انها قد جددت عقد المدافع عبد القادر دكة لمدة ثلاث مواسم بداية من الموسم المقبل.

والجدير بالذكر ان نادي شينغهاي شينهوا احتل المركز الثالث بجدول ترتيب دوري السوبر الصيني في الموسم الماضي متأهلا بذلك لبطولة دوري ابطال اسيا حيث سيلعب بالمجموعة الثامنة الى جانب اندية : سيدني الاسترالي , كاشيما انتلرز الياباني , سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي.

ويذكر ان لاعبنا الدولي عبد القادر دكة صاحب ال26 ربيعاً والذي شارك مع منتخبنا الوطني في نهائيات كاس اسيا الاخيرة سبق له خوض تجربة احترافية قصيرة مع نادي الانصار اللبناني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس