عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-02-2011 - 01:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كان عكس السير معها منذ أولى آهاتها .. الطفلة فاطمة في رعاية الرئيس الأسد



علم عكس السير أن الرئيس الدكتور بشار الأسد وجه للإطمئنان و تقديم الرعاية الكاملة للطفلة فاطمة التي " قضمت " يدها ماكينة فرم .
وكان عكس السير الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي نشرت قصة الطفلة "فاطمة ", و التي وقعت في 5 آيار من العام الماضي , وفور وقوع الحادثة توجهنا إلى غرفة العمليات وتابعنا تفاصيلها و كما تابعنا بعد ذلك تطورات وضعها الصحي .
ونشر عكس السير من داخل غرفة العمليات صورا للطفلة فاطمة ومقاطع فيديو " مؤلمة " , حظيت حينها باهتمام شعبي و استدرت عطف الرأي العام الذي توج بمتابعة الدكتور بشار الأسد لها , و التوجيه برعايتها .
و نشرنا حينها التفاصيل الكاملة للحادثة , حيث كانت الطفلة فاطمة حينئذ لها من العمر عام ونصف العام , تلعب بجوار والدتها التي لبت نداء زوجها وتركت الطفلة بجوار " ماكينة كبة " , و أدى عبث الطفلة بها إلى دخول يدها لتهرسها الماكينة من منطقة الكتف .
و أسعفت حينها الطفلة إلى مشفى الرازي , وتم فك الماكينة و إخراج اليد منها .
و قال حينها الطبيب المعالج " زين العابدين العيسى " لـ عكس السير " أنه كان من المفترض بتر يد الطفلة نظرا لخطورة الحالة إلا أن إخراجها تم بنجاح بعد عملية لم تتجاوز النصف ساعة " .
وفوجئ ذوي الطفلة فاطمة بالوفد المكلف شخصيا من قبل السيد الرئيس و المؤلف من محافظ حلب المهندس علي أحمد منصورة و قائد الشرطة اللواء ياسر الشوفي خلال زيارتهم منزلهم الكائن في منطقة الشعار يوم أمس الذين قدموا بدورهم معونة مادية وتعهدات بتأمين العلاج اللازم لها .
يشار إلى أن عدة مواقع إلكترونية قامت بنقل الخبر عن عكس السير دون الإشارة إلى المصدر , وكما قامت باجتزاء الصور بعيدا عن المهنية و أخلاقيات العمل الصحفي .
و الأسد لأنه الأب و الأخ و الطبيب كان في وقت سابق تبنى قضية الطفلة سارة و التي نشر تفاصيل معاناتها موقع عكس السير حيث ولدت بأربعة أرجل , و وجه الدكتور بشار بإرسالها إلى مركز فصل التوائم الملتصقة في السعودية حيث أجريت لها العملية بنجاح , وزارها في المشفى الملك السعودي .
و يتابع الرئيس الأسد وسائل الإعلام عموما و المواقع الإلكترونية على وجه الخصوص باهتمام بالغ , وكان استشهد وقت سابق خلال لقاء مع إحدى وسائل الإعلام الخليجية بالصحافة الإلكترونية كـ دليل على حرية الإعلام في سورية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس