الموضوع: ليو ورونالدو
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-02-2011 - 07:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية اغا القلعة الحمراء
 
اغا القلعة الحمراء
أهلاوي للعضم

اغا القلعة الحمراء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13207
تاريخ التسجيل : Dec 2009
مكان الإقامة : حلب - الجميلية
عدد المشاركات : 3,283
قوة التقييم : اغا القلعة الحمراء will become famous soon enoughاغا القلعة الحمراء will become famous soon enough
ليو ورونالدو

ليو ورونالدو 582473515.jpgإعلانات

أقحم المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم نفسه في الصراع الدائر والمحتدم حاليا بين الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بالدوري الإسباني حيث أكد باتيستا أن ميسي يتعرض لضرب في المباريات أكثر مما يتعرض له رونالدو.
ويشتعل الصراع حاليا بين ميسي نجم هجوم برشلونة ورونالدو نجم ريال مدريد على صدارة قائمة هدافي "الليغا" حيث يقتسمها اللاعبان برصيد 24 هدفا لكل منهما.
وتأتي تصريحات باتيستا الثلاثاء منافية تماما لما ذكره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد مطلع الأسبوع الحالي بشأن تعرض رونالدو للضرب في المباريات أكثر من ميسي.
وقال باتيستا "يجب احترام كل الآراء" في إشارة إلى احترامه رأي مورينيو.
ولكنه أكد في نفس الوقت "قلت لميسي إن المنافسين يتعاملون مع أي لاعب بنفس الطريقة".
ويرى باتيستا أن شكوى مورينيو لن يكون لها أي تأثير على مباراة المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي الودية والمقررة الأربعاء في مدينة جنيف السويسرية.
والمباراة هي المواجهة الأولى بين الفريقين منذ 39 عاما كما تحظى باهتمام بالغ لأنها ستشهد مواجهة من نوع خاص بين ميسي ورونالدو.
وأوضح باتيستا أن ميسي قد يشارك على مدار التسعين دقيقة في مباراة الأربعاء، وقال "الفكرة تقتصر على قدرة كل لاعب على تقديم أفضل ما لديه على مدار المباراة بالكامل، إذا تطلبت مجريات المباراة سيظل حتى النهاية".
وقارن باتيستا بين ميسي ورونالدو قائلا "كل منهما لاعب كبير ولكنهما مختلفان، ليونيل يتسم بالمهارة والموهبة الرائعة بينما يتمتع رونالدو بالتسديد القوي والجيد والسريع، ولكنني أرى أن ليونيل هو أفضل لاعب في العالم.

رد مع اقتباس