عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-02-2011 - 05:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أقساط ميسرة وتأمين للسكن الجامعي .. تسهيلات إضافية للطلاب السوريين في الجامعات التركي

أقساط ميسرة وتأمين للسكن الجامعي .. تسهيلات إضافية للطلاب السوريين في الجامعات التركي 789236935.jpg



ذكر رئيس اتحاد الطلاب في جامعة الفرات التركية أن الجامعات التركية توجهت من الجهات الحكومية لتقديم التسهيلات للطلاب السوريين بأقساط ميسرة وتأمين السكن الجامعي لهم وخاصة بعد أن أثبت معظم الطلاب السوريين جدارتهم في الدراسة في الجامعات التركية .
وأشار وبحسب صحيفة محلية إلى أن الموارد المائية والمدارس المهنية في حرفة المعادن الثقيلة والعلاقات الشعبية أهم الاختصاصات التي تتميز بها جامعة الفرات عن غيرها من الجامعات التركية حيث تقدم في هذا المعرض عروض متميزة للطلاب السوريين الراغبين في دراسة هذه المجالات .
وبيّنت "غالية شريف" من البوابة التعليمية في سورية أن البوابة من خلال موقعها تساعد الطلاب في جميع مراحل دراستهم لاختيار الطريقة الصحيحة في التوجه نحو فرص الدراسة أو العمل من خلال تقديم مهارات تدريب واستبيانات تساعدهم في تحديد ميولهم نحو الاختصاصات في المدرسة والجامعة وتقديم الحلول والاقتراحات والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم من خبراء ومختصين.
يشار إلى أنه ورد في وقت سابق رد رسمي من وزارة التعليم العالي على مادة منشورة في عكس السيربخصوص الطلاب الموفدين إلى تركيا بعنوان " واقع " مرير " و أمور " تعف النفس عن ذكرها " .. هموم طلابنا الموفدين إلى تركيا برسم وزارة التعليم العالي " .

رد مع اقتباس