عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2011 - 11:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
بنك قطر الوطني يفتتح 15 فرعاً في سورية



افتتح بنك قطر الوطني في سورية 15 فرعاً خلال 2010 ليصبح بذلك أول مصرف خاص سوري يصل في سنته الأولى إلى هذا العدد من الفروع.
وبذلك يواصل QNB سورية وبحسب صحيفة الوطن تنفيذ الخطة الإستراتيجية التي تنتهجها مجموعة QNB في توسيع نطاق أعمالها الخارجية الدولية.
ويعتبر QNB سورية أول مصرف يمتلك هذا العدد من الفروع دفعة واحدة في السوق السورية وذلك ضمن خطة أقرها المصرف للدخول بقوة وفاعلية في هذه السوق، نظراً لحجم الأعمال التي يمكن أن يقوم بها من تقديم الخدمات المصرفية وتمويل المشاريع الاستثمارية التنموية التي تركز الحكومة السورية عليها.
كما يعد هذا الإنجاز من أهم الإنجازات التي يشهدها المصرف على الصعيد الدولي، حيث تخدم هذه الفروع العديد من العملاء والشركات داخل سورية إضافة إلى أنه يواصل جهوده وسعيه لافتتاح فروع جديدة لتصل إلى العدد المستهدف وذلك بغرض تلبية احتياجات العملاء المتزايدة في مختلف المناطق الحيوية بسورية.
ويأتي اختيار المصرف للمناطق التي بها الفروع بعد دراسة متواصلة لجميع مناطق سورية من منطلق تقديم خدمات مصرفية عامة لكافة أفراد المجتمع السوري في مختلف المحافظات التي تشهد تطوراً كبيراً ونهضةً في جميع المجالات. ويشار إلى أن مجموعة QNB وبعد مرحلة زيادة رأس المال الأخيرة تمكنت بنجاح من زيادة حصتها في المصرف لتصل بذلك إلى 50.81% حيث جاءت هذه الزيادة لتؤكد حضوره كقوة مصرفية متميزة.
ويهدف البنك من خلال توسعه في سورية إلى ترسيخ وجوده في السوق السورية والتي تشهد تطوراً كبيراً في القطاع المصرفي وباقي القطاعات، ولاسيما في ظل استمرار النمو الاقتصادي الذي يتطلب توسع قاعدة الخدمات المالية من تمويل مشاريع للقطاعين الخاص والعام بمختلف النشاطات التنموية الاقتصادية ومشاريع الاستثمار الحيوية في سورية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس