عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-02-2011 - 11:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحرية يواصل استعدادته للعودة إلى دوري الأضواء .. و محافظ حلب يكرم الفريق الأخضر

الحرية يواصل استعدادته للعودة إلى دوري الأضواء .. و محافظ حلب يكرم الفريق الأخضر


حظيت تريبات كرة رجال الحرية باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية والرياضية هذا الموسم في سبيل عودة الحرية لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين ، إذ شهد تمرين رجال الحرية يوم الخميس حضور مميز لمحافظ حلب علي أحمد منصور حث من خلاله لاعبي الحرية على بذل قصارى جهدهم لتحقيق حلم جماهير و عشاق نادي الحرية .
وأكد محافظ حلب على أن فريق الحرية بمتلك لاعبين كبار أمثال خالد الظاهر ومضر الأحمد ومصطفى حمصي و مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى و وعد المحافظ الفريق في حال صعوده بمكافآت مجزية .
و قدم منصورة مبلغ 400 ألف مكافأة لصعود الفريق للتجمع النهائي ، و قدمت إدارة نادي الحرية بدزرها درعاً تذكارياً لمحافظ حلب لاهتمامه بنادي الحرية ، كما قدمت رابطة عشاق نادي الحرية درعاً تذكارياً للمحافظ تقديراً لجهوده المبذولة لتحسين واقع نادي الحرية .
و عن تحضيرات الفريق الأخيرة قال مدرب الحرية عبد اللطيف الحلو : "الفريق وصل لمرحلة عالية من الجاهزية و دعم صفوفه بلاعبين جدد هم باسل مصطفى و خضر النبزو)) و يمتلك اللاعبان نزعة هجومية ستساعدنا على حل مشكلة العقم الهجومي التي يعاني منها الفريق".
و أضاف الحلو : "الإدارة الحالية لم تقصر تجاه الفريق وعملت على توفير كافة وسائل النجاح للفريق بالإضافة للدعم الكامل من قبل فرع حلب للاتحاد الرياضي ، و نطلب من جماهير الحرية المؤازرة وتقديم الدعم المعنوي للفريق والوقوف إلى جانبه حتى آخر لحظة فهي اللاعب رقم واحد" .
أما عن تحضيرات جماهير الحرية للتجمع النهائي فأكدت رابطة عشاق نادي الحرية أنها ستقوم بتسيير بولمانات مجانية لنقل الجماهير لأماكن المباريات لحشد أكبر عدد ممكن من الجماهير بالإضافة لكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها في الأيام القادمة .
يذكر أن الحرية سيخوض أولى مبارياته بالتجمع
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس