عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2007 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
توني يقود بايرن للفوز على ليفركوزن+نتيجة تاريخية لبريمن



حسم بايرن ميونيخ المتصدر مواجهته القوية مع مضيفه باير ليفركوزن بالفوز عليه (1-صفر) السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم التي افتتحت الجمعة بفوز شالكه على هرتا برلين بالنتيجة ذاتها ما سمح له بخطف المركز الثاني.

على ملعب "باي ارينا"، واصل بايرن ميونيخ عروضه المميزة هذا الموسم وحقق فوزه السادس وهذه المرة على حساب أحد ملاحقيه الأقوياء بفضل هدف وحيد سجله مهاجمه الجديد الإيطالي لوكا طوني.

مجريات اللقاء
=======
وتميزت بداية المباراة بالأداء الهجومي مع أفضلية لليفركوزن الذي حرمه قائم بايرن ميونيخ من هدف التقدم عندما تصدى لتسديدة السويسري ترانكويو بارنيتا (9)، إلا أن الحظ وقف إلى جانبه بعد دقائق معدودة عندما لم يحتسب حكم المباراة هدفاً صحيحاً لهداف بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه الذي سدد كرة قوية من حدود المنطقة فارتدت من العارضة ومن ثم إلى داخل المرمى، إلا أن الحكم لم يتنبه إلى أن الكرة تجاوزت الخط فطالب بمواصلة اللعب (13).

وجاءت الفرصة التالية لمصلحة صاحب الأرض عندما انفرد اليوناني ثيوفانيس غيكاس بالحارس الثاني في الفريق البافاري ميكايل رينسينغ، إلا أن الأخير تدخل في الوقت المناسب ليحرم صاحب الأرض من هدف التقدم.

ورد الفريق البافاري بسرعة عبر كرة رأسية من طوني الذي أجبر الحارس رينيه الدير على التدخل ببراعة لإبعاد الكرة من الزاوية اليمنى لمرماه.

وأجبر رينسينغ على التدخل مجدداً لحرمان التشيلي ارتورو فيدال من افتتاح التسجيل بعد لعبة جماعية مميزة (31).

وجاء رد بايرن ميونيخ مثمراً بفضل مثلثه الجديد، إذ مرر الفرنسي فرانك ريبيري كرة رأسية بينية إلى كلوزه الذي توغل في الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة عرضية إلى طوني المتواجد على القائم البعيد، فلم يجد الأخير أي صعوبة في إيداع الكرة في الشباك (40)، رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم.

ومع بداية الشوط الثاني، تعرض بايرن ميونيخ لضربة قوية بإصابة كلوزه بعد اصطدامه بشتيفان كيسلينغ، ما أجبر مدربه اوتمار هيتسفيلد على إخراجه وإدخال باستيان شفاينستايغر بدلاً منه.

ولم تشهد الدقائق الأولى من هذا الشوط فرصاً حقيقية مع أفضلية واضحة لليفركوزن الذي سعى جاهداً لإدراك التعادل لكن دون أن يحصل على مبتغاه بفضل الأداء الدفاعي المميز للفريق البافاري الذي الحق بليفركوزن الخسارة الثانية ورفع رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن شالكه.

وعلى ملعب "ايتش اس ايتش نوردبانك" فرط هامبورغ بتقدمه مرتين وتعادل مع ضيفه فالفسبورغ بهدفين لباستيان رايندهارت (17) والهولندي رافايل فان در فارت (70)، مقابل هدفين للبرازيلي غرافيت (57 من ركلة جزاء) والايراني اشكان ديجاغاه (88).

وعلى ملعب "دي كاي بي ارينا"، انتكس شتوتغارت البطل مجدداً بخسارته أمام مضيفه هانزا روستوك بهدف لماريو غوميز (73)، مقابل هدفين سجلهما توبياس راسغيب (15) والبرازيل جونيور الفيش اوريستيس (18).

وعلى ملعب "وايلد بارك شتاديون"، تغلب كارلسروه على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف للإيطالي-الألماني ماسيميليان بورتشيلو (25) والسويسري ماريو ايغيمان (64) وسيباستاين فرايس (75)، مقابل هدف لكريستيان فورنز (41)، ليصعد بالتالي إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

بريمن يسجّل 8 أهداف

============================
وعلى ملعب "فيسير شتاديون"، حقق فيردر بريمن فوزاً ساحقاً على ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثمانية أهداف سجلها بيتر نييماير (17) والبرتغالي هوغو الميدا (36 و88) والعاجي بوبكر سانوغو (41 و44) الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف، وبير ميرتيساكر (59) والسويدي ماركوس روزنبرغ (66) والبرازيلي دييغو (85) ، مقابل هدف للبولندي ارتور فيتشنياريك (37).

وتعادل بوخوم مع ضيفه نورمبورغ بثلاثة اهداف للسلوفاكي ستانيسلاف سيستاك (43 و66) والبولندي مارسيل مييسيل (62)، مقابل ثلاثة اهداف لبير كلوغه (40 و60) وزفييزدان ميسيموفيتش (81).

وتختتم المرحلة الأحد فيلعب هانوفر مع دويسبورغ واينرجي كوتبوس مع اينتراخت فرانكفورت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 20 نقطة من 8 مباريات
2- شالكه 16 من 8
3- كارلسروه 15 من 8
3- باير ليفركوزن 14 من 8
5- بريمن 14 من 8
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس