عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2011 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صور طعنتها بـ شوكة طعام في حلب

صور طعنتها بـ شوكة طعام في حلب 153214945.jpg
صور طعنتها بـ شوكة طعام في حلب 915568095.jpg
تغط في نوم عميق

صور طعنتها بـ شوكة طعام في حلب 361138214.jpg

في سريرها ترقد ، تغط في نوم عميق بعد أن أنهكها البكاء ، اللغة الوحيدة التي تتقنها ، إلى جوارها تقف والدتها ووالدها ، ينتظران خبرا سارا يعيد لهما " راما ".
" راما " ابنة العامين ، كانت تغط في نوم عميق ، على سرير ، في غرفة بمشفى ، فاختصرت بازرقاق عينيها ، رواية جاهدت والدتها لتخبرنا تفاصيلها ...
" حردت " فتزوج زوجها ..
وقالت والدة " راما " لـ عكس السير : " قبل حوالي خمسة أشهر وقع خلاف بيني وبين زوجي ( مصباح .ش ) ، فتركت المنزل والأطفال عند والدهم و حردت في بيت أهلي ".
وتابعت " اشتد الخلاف بيني وبين زوجي ، فقام زوجي بالزواج من امرأة أخرى ( ميراج . ر وتبلغ من العمر 30 عاماً ) ، حيث سكنت مع أبناء زوجها الأربعة في المنزل ".
وأضافت " مذ أن دخلت المنزل ، بدأت تمارس على أطفالي شتى أنواع التعذيب والضرب ، وتهددهم في حال أخبروا زوجي ".
وختمت " وفي آخر مرة انهالت على راما بالضرب بطريقة مبرحة ( بحسب ما أخبرني أشقاؤها ) ، قامت بضربها ، ورمتها على الجدار ، كما قامت بطعنها بشوكة الطعام طعنتان في رأسها ، وكانت تريد قتلها ".
والد " راما " : لم أكن اعلم بما يجري
ومن جهته ، أوضح والد الطفلة لـ عكس السير انه يخرج إلى العمل منذ الصباح الباكر ، ويعود في وقت متأخر من الليل ، وان أبناءه لم يكونوا يخبرونه بما تمارسه معهم من " تعذيب واضطهاد ".
وقال لـ عكس السير " فوجئت لدى عودتي من العمل أن ابنتي مصابة بكدمات كبيرة في وجهها ، وعندما سألت زوجتي عن سبب هذه الكدمات الكبيرة ادعت أنها سقطت لوحدها على الأرض ، فقمت على الفور بإسعافها إلى أحد الأطباء في المنطقة ".
وتابع " فور وصولي إلى الطبيب طلب مني تحويلها إلى المشفى لأنها بحاجة إلى كشوفات وتصوير شعاعي لأنه يشتبه بوجود نزيف دماغي ، وعلى الفور قمت بنقلها إلى أحد المشافي الخاصة ، حيث تبين بالفعل وجود نزيف دماغي ، كما تبين أن انفها مكسور ".
وأضاف " أثارت كل هذه الإصابات في الشك في نفسي ، فقمت على الفور بتسجيل ضبط لدى الشرطة ، وقمت بعرض ابنتي على الطبيب الشرعي ، الذي بين ان ابنتي تعرضت للضرب بعنف ".
واستطرد " كما بين الطبيب الشرعي وجود ثقوب في رأسها من الخلف ، ناجمع عن تعرضها للطعن بشوكة الطعام ..!!".
وتم تحويل الطفلة إلى مشفى الرازي الحكومي في حلب لاستكمال إجراءات العلاج.
الأطفال .. وعقدة الخوف
وفور صدور تقرير الطبيب الشرعي ، تولى قاضي التحقيق القضية ، وقال والد " راما " لـ عكس السير : " قام القاضي بسماع إفادة أبنائي الذين رفضوا في البداية الحديث ، إلا أنهم وبعد أن وعدناهم بحمايتهم أخبرونا ان زوجتي الثانية هي التي قامت بضرب راما ".
وتابع " كما بينت ابنتي الكبرى أن زوجتي كانت تقوم بضربهم بشكل مستمر ، وأنها كانت تهددهم بعقاب كبير في حال أخبروني ".
وعلى الفور تم توقيف الزوجة ، حيث أنكرت أن تكون قد اعتدت على " راما " ، ولا تزال التحقيقات جارية حتى لحظة كتابة الخبر .
وبدوره ، قال الدكتور سمير بيبي مدير مشفى الرازي لـ عكس السير : " تعاني الطفلة من كسر في أنفها ، وأذية دماغية ونزيف دماغي ناجم عن تعرضها للضرب ".
وتابع " يقوم أخصائي عصبية بمتابعة وضعها ، ومراقبتها ، وتقديم العلاج اللازم لها حتى تتماثل للشفاء "، مشيراً إلى أن " راما " تعاني من مشكلة عصبية تجعلها تميل للنوم بكثرة ، وأن فترة العلاج " قد تطول ".
وعلم عكس السير أن شقيقة " راما " الكبرى أفادت خلال التحقيق أن زوجة والدها طلبت منها أن تشتري سما لتقتل به " راما " ، وعلقت بكلمات طفولية " كانت بتكرهها كتير وبتحقد عليها لأنها صغيرة وبتشغل ابوي وبتشغلا ... ".
يشار إلى أن والدا راما " تصالحا " ، ويجري الزوج حاليا معاملة طلاق من زوجته الثانية ، الموقوفة حالياً .
ولاتزال راما تغط في نوم عميق بالمشفى ، تجهل ما حصل ، وما سيحصل ، ولماذا حصل ؟؟

رد مع اقتباس