عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2011 - 11:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 616
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
انتظروا بياناً هاماً...!!!

انتظروا بياناً هاماً...!!!

حرصنا يوم الإثنين على أن ننتظر انتهاء اجتماع اتحاد الكرة لأخذ أهم مقرراته حتى نبقي زوارنا الكرام على اطلاع على مايجري .ومن بين القرارات التي انتظرناها ونشرناها مساء الإثنين كانت مواعيد المباريات المؤجلة لفريق الإتحاد على اعتبار أن رئيس الإتحاد أكد بأن على فريق الإتحاد أن يلعب مباراتيه المؤجلتين قبل بداية مرحلة الإياب .
وبسؤال نائب رئيس الإتحاد العقيد تاج الدين فارس عن مواعيد هذه المباريات أكد بأنها ستلعب يومي 17 /2 و5/3 وعليه تم إجراء بعض التعديلات على جدول الدوري ليتناسب مع هذين الموعدين.
واليوم الثلاثاء فوجئنا بتغيير المواعيد بحيث يلعب الإتحاد يوم 25/2 مع الطليعة في حماة ويوم 5/3 مع الفتوة في حلب وبذلك تبقى مباريات المرحلتين الأخيرتين من الدوري على حالها يومي الجمعة والثلاثاء القادمين.
المفاجاة لم تكن بتغيير المواعيد فقط بل بتصريحات نائب رئيس الإتحاد الذي قال بأن المواعيد السابقة كانت مجرد مقترحات وليست نهائية مع أننا سألناه بالأمس وأكد بأنها كذلك ولكن يبدو أن الإتصالات التي انهالت من الأندية على الإتحاد ورئيسه منذ نشر مادة الأمس وإذاعتها ببرنامج الكرة بملعبك جعلتهم يعودون عن قرارهم ويقررون تغييرها.ولاندري هل سيكون القرار هذه المرة نهائياً أم أننا سنبقى بانتظار بيان آخر!!!
نصيحتنا لاتحاد الكرة في ذكرى المولد النبوي الشريف هو ما قاله الرسول الأعظم (صلى الله عليه وسلم) في حديثه الشريف :( رحم اللّه امرئ جبَّ الغيبة عن نفسه) والله من وراء القصد .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس