عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2011 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ماذا فعل عضو مجلس الشعب بعد نشر خبر في عكس السير




قبل البداية , يجب الإشارة إلى أن موقع عكس السير هو موقع وطني بامتياز , والغاية من نشر أي خبر فيه ليس الإساءة , وإنما الإشارة إلى الخطأ بغية إصلاحه .
أمر آخر هو أن عضو مجلس الشعب السوري نحترمه , ولو كنا لا نحترمه , لما انتخبناه ليمثلنا , لكن المطلوب هو أن يحترمنا هو .
ما الداعي لمثل هذا الكلام ؟ الداعي هو ما قام به مجموعة أشخاص موظفون لدى عضو مجلس الشعب " عبد الكريم س " إثر نشر خبر في عكس السير, عن معاناة أحد المواطنين , الذي قام باص يعمل في شركة يديرها عضو في مجلس الشعب بدهسه , ومن ثم عدم الاكتراث من قبل الشركة لمعاناته في المشفى الحكومي الذي تم إسعافه إليه عقب الحادث .
فقد قام أحد الأشخاص بزيارة المصاب " حسني تمو " , عقب نشر الخبر في عكس السير , وقام باستدراج أحد أبنائه الذي لا يعرف القراءة والكتابة , والتغرير به من خلال إقناعه أنه يجب أن يذهب معه إلى " النيابة العامة " , ليجد نفسه في مقر الشركة , وحوله مجموعة من الأشخاص , قاموا بـ " توقيعه " و تبصيمه على أوراق لا يعرف قراءتها مقابل مبلغ 5000 ليرة سورية .
وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير من شقيق المصاب الأكبر " عبدو تمو " , فقد تم اقتياد ابن أخيه , إلى شركة النقل الداخلي , التي نعرف أنها ملك عضو مجلس الشعب عبد الكريم س , حيث كان هناك محامي ومجموعة من الأشخاص الذين قاموا باستغلال شخصية المسؤول الاعتبارية والضغط على ابن أخي ليتنازل عن حقه في الادعاء " .
وقال " تمو " أن ابن أخي يبلغ من العمر 25 عاما , وهو لا يعرف القراءة والكتابة , وقاموا بطلب توقيعه على أوراق لم يعرف قراءتها , وعندما قال لهم أنه أمي , طلبوا منه أن " يشخوط " بالقلم , ثم قاموا بتبصيمه على الأوراق , قبل أن يعطوه مبلغ 5000 ليرة سورية .
وأنكر " تمو " معرفته بمحتوى الأوراق التي تم البصم عليها , إلا أنه رجح أنها إسقاط حق , وأشياء أخرى .
وعلم عكس السير أن السيد عضو مجلس الشعب ينوي رفع دعوى قضائية ضد موقع عكس السير , استناداً إلى الأوراق التي تم تبصيم " الأمي " عليها .
كلمة أخيرة
لقد تم رفع عشرات الدعاوى على موقع عكس السير أمام القضاء السوري الذي نثق به , وقد خرج عكس السير من جميع القضايا بحكم البراءة , لأن عملنا دائما يعتمد على التوثيق .
كان لابد من ذكر السطرين السابقين لنقول للسيد عضو مجلس الشعب , يا سيدنا , لم نتمنَّ أن يقابل ما نشرناه بهذه الطريقة التي تم التعامل بها , لاننا انتخبناك لكي تمثلنا لا لترفع علينا الدعاوى .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس