عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2011 - 12:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اليوم المواجهة بين تيتا والاتحاد والغلبة لمن؟

اليوم المواجهة بين تيتا والاتحاد والغلبة لمن؟ ma_171235837.jpg

حقق الشرطة في لقائه مع الكرامة نقطة مهمة على الرغم من أنه كان أقرب إلى الفوز بعد أن قدّم مباراة كبيرة تفوق فيها على الكرامة أداء لكنه لم يستطع فك العقدة الكرماوية التي استمرت 17 سنة وتحديداً منذ ذهاب موسم 94/95 عندما فاز الشرطة 1/صفر.
من داخل النادي وصلتنا أسباب عدم قدرة الشرطة على الفوز وأهمها سوء التوفيق حيث قال المصدر: لعبنا مباراة حماسية وكانت روحنا المعنوية عالية ويمكن اعتبار هذه المباراة قمة مباريات الأسبوع الحادي عشر، اعتمدنا على الكرات القصيرة التي شتتت صفوف الكرامة في حين كان اعتمادهم على الكرات الطويلة التي لم تخلق أي خطورة على مرمانا.
وأضاف المصدر: أصحبت جميع الفرق تميل إلى رقابة الهدافين لكن هذا الأمر لم يؤثر على الفريق، فهذه المباراة هي بالأصل حساسة وفيها الكثير من التوتر والعصبية رغم محاولات اللاعبين تهدئة أعصابهم وأداء مباراة كبيرة.
الشرطة يسير بخط بياني متصاعد والأداء يتحسن مباراة بعد أخرى ونحن لسنا حزينين من النتيجة فنحن لا نعتمد على اللعب التجاري قدر اعتمادنا على تطوير الأداء، وكما لاحظ الجميع كان هناك العديد من الجمل التكتيكية الفنية بالمباراة لكن التوفيق عاندنا.

مباراة من العيار الثقيل
ويعتبر البعض أن لقاء فريق الشرطة مع فريق الاتحاد لن يكون قمة المرحلة الثانية عشرة من الدوري بل سيكون قمة مباريات الدوري وكلاسيكو جديداً في الدوري السوري نظراً لأوجه التشابه بين الفريقين إضافة لوجود عدد من لاعبي الاتحاد السابقين مع الشرطة ومع قدوم تيتا كمستشار فني لفريق الشرطة، يمكن أن تقول: إن المباراة بلغت حد الغليان.
أوراق فريق الاتحاد مكشوفة للشرطة لذلك فعشاق الشرطة يطالبون الفريق بالفوز وهو أمر مشروع للجميع، لكن هذا الكلام لا يعني أن كفة فريق الشرطة تميل على كفة فريق الاتحاد فالمفاجآت واردة ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد بأسلوب جديد في اللعب ولاسيما أنه بحاجة للفوز ليعوّض فيها كبوات الدوري وليحمو خسارته الآسيوية القاسية أمام السد القطري.
الشرطة على علم تام بالذي يعيشه فريق الاتحاد اليوم لذلك سيلعب على الحالة النفسية لأنها ستكون الفيصل في هذه المباراة ولابد من تجاوز بعض الأخطاء الفردية التي ظهرت بخط الدفاع في لقاء الفريق مع الكرامة وغيره وحسب مصادر فإنه من السهل تجاوز هذه الأخطاء بمزيد من التدريب والانسجام.

تيتا والاتحاد
يتداول الشارع الرياضي اليوم قضية المدرب الروماني تيتا فاليريو الذي نال براءة الذمة من فريق الاتحاد بعد توقيعه ورقة تنص بعدم تدريبه أي فريق في الدوري السوري.
إدارة الشرطة قالت عن ذلك، المهنة الرئيسة للمدرب هي التدريب في أي مكان يشاؤه فكيف تريد إدارة نادي الاتحاد أن تحرم المدرب تيتا من حق مشروع له؟
وأضافت: تيتا جاء إلى فريق الشرطة كمستشار فني وليس كمدرب وحسب نص الورقة لا يجوز لتيتا أن يعمل كمدرب إذاً فهناك ثغرات في هذه الورقة التي وقعها تيتا والتي على ما يبدو أن إدارة نادي الاتحاد كتبتها دون دراسة كافية.
وقالت أخيراً: يبدو أن إدارة نادي الاتحاد قد نسيت جملة الخدمات التي قدمتها إدارة الشرطة للفريق السنة الماضية خلال كأس الاتحاد الآسيوي ولن نذكرها لأن إدارة الاتحاد أعلم بها.
وقالت مصادر مقربة من نادي الاتحاد: الورقة التي وقعها تيتا، ليست سوى حبر على ورق فهي ليست ضد عقد تيتا مع فريق الاتحاد وغير مصدق عليها في اتحاد كرة القدم وحدودها ضمن نادي الاتحاد لا غير فهي لا تسمن ولا تغني من جوع.

رد مع اقتباس