عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2007 - 01:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
هنري يقود البارسا للقمة وخسارة جديدة لإشبيلية



قاد المهاجم الفرنسي تييري هنري فريقه برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتاً بإحرازه ثلاثة أهداف في مرمى مضيفه ليفانتي، في لقائهما مساء السبت ضمن المرحلة السادسة للبطولة، الذي انتهى بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

لم يتأثر برشلونة بغياب صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو، حيث قدم عرضاً قوياً ونتيجة كبيرة، ونجح هنري أخيراً في إحراز أول أهدافه في الليغا بألوان برشلونة في الدقيقة 17، من متابعة لتسديدة الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي التي ارتدت من الإيطالي ماركو ستوراري حارس ليفانتي، وفي الدقيقة 23 لم يحتسب الحكم هدفاً أحرزه ميسي لقيام الأخير بدفع مدافع ليفانتي قبل أن ينفرد بالحارس، وبعدها بأقل من دقيقة انفرد هنري إثر تمريرة من ميسي ووضع الكرة على يسار ستوراري محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه.

واستمر ضغط برشلونة طوال الشوط الأول، وأهدر الثنائي ميسي وهنري عدة فرص كانت كفيلة بتحويل المباراة إلى مهرجان أهداف للفريق الكاتالوني، ولكن الشوط الأول انتهى بتقدم برشلونة بهدفي هنري.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة عرضه الرائع، وأمتع ثنائي الهجوم جماهير الفريق الكاتالوني، حيث أكمل النجم الفرنسي ثلاثيته في المباراة في الدقيقة 49 بهدف من صناعة ميسي أيضاً، وأضاف الأخير الهدف الرابع بعد الثالث بدقيقتين، حين مر من الناحية اليمنى وراوغ دفاع ليفانتي ووضع الكرة على يمين الحارس ستوراري، ليتصدر الأرجنتيني الصاعد قائمة هدافي الليغا برصيد خمسة أهداف.

ونال ليفانتي الفرصة الوحيدة له للتهديف في المباراة في الدقيقة 71، حين احتسب الحكم ركلة جزاء على المدافع كارليس بويول قائد برشلونة العائد من الإصابة بعد غياب، وقام لاعب الوسط إيميليو فيكيرا بتسديد الضربة بنجاح في الزاوية السفلى للمرمى على يسار الحارس فيكتور فالديز محرزاً هدف ليفانتي الوحيد.

وبهذا الفوز تصدر برشلونة مؤقتاً جدول البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، بانتظار بقية مباريات المرحلة، بينما بقي ليفانتي في قاع الجدول برصيد نقطة واحدة فقط.

سرقسطة يعمق جراح إشبيليه
==================================
وعمّق سرقسطة جراح ضيفه إشبيليه بطل مسابقتي كأس الاتحاد الأوروبي والكأس المحلية بالفوز عليه (2-صفر) السبت على ملعب "لا روماريدا"، في افتتاح المرحلة ذاتها.

وسجل الأرجنتيني أندريس داليساندرو الهدف الأول لسرقسطة في الدقيقة 53 من ركلة حرة رائعة، قبل أن يضيف سيرجيو غارسيا الهدف الثاني قبل 3 دقائق على نهاية اللقاء بعد انفراده بالحارس أندريس بالوب.

وتستكمل المرحلة الأحد فيلعب أتلتيكو مدريد مع أوساسونا، وفياريال مع أتلتيك بلباو، والميريا مع راسينغ سانتاندير، وبلد الوليد مع مورسيا، وبيتيس مع مايوركا، وإسبانيول مع ديبورتيفو لاكورونيا، وخيتافي مع ريال مدريد، وريكرياتيفو مع فالنسيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس