عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2011 - 12:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,870
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رجال أعمال سعوديون في حلب بحثاً عن مشاريع واستثمارات

رجال أعمال سعوديون في حلب بحثاً عن مشاريع واستثمارات


بحث الدكتور "حسن زيدو" رئيس غرفة تجارة حلب، أمس الاثنين، مع وفد من رجال الأعمال السعوديين سبل إقامة مشروعات استثمارية مشتركة وتفعيل التبادل التجاري والتعاون الاستثماري بين الجانبين .
وأكد زيدو ضرورة العمل على توسيع التعاون المشترك لافتاً إلى ما تتمتع به مدينة حلب من مزايا وفرص إستثمارية واعدة وتوافر البنية التحتية وانتشار صناعات كثيرة في حلب أهمها الصناعات النسيجية والغذائية والهندسية وتوافر العديد من المواد الأولية المساهمة في عملية الإنتاج الصناعي .
من جانبه دعا المهندس "ابراهيم العرنوس" رئيس الوفد في مجلس الأعمال السعودي السوري إلى زيادة حجم التبادل التجاري وتعميق دور المجلس في خلق الفرص الإستثمارية ووضع الآليات اللازمة لتطوير المشروعات المستقبلية بين الطرفين .
و أوضح الدكتور "محمد هندية" مدير المدينة الصناعية في حلب أن المدينة الصناعية بالشيخ نجار تشكل بيئة خصبة للإستثمارات وتتوافر فيها البنى التحتية المتطورة وشروط الإستثمار الآمن والمريح وتستوعب 6000 مقسم صناعي وبأحجام مختلفة تتراوح من 450 متراً وحتى عشرات الآلاف من الأمتار المربعة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي مدينة حلب الشهباء

رد مع اقتباس