عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-02-2011 - 04:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ادارة نادي شينغهاي تقدم الدكة لوسائل الاعلام.

ادارة نادي شينغهاي تقدم الدكة لوسائل الاعلام. daka-news-paper-shan

عقدت أدارة نادي شينغهاي شينهوا الصيني مؤتمراً صحفياً قدمت من خلاله جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الذي يستعد لدخول منافسات دوري السوبر الصيني و بطولة دوري ابطال اسيا, وكان من ضمن اللاعبين الذين تم تقديهم لاعبنا الدولي عبد القادر دكة الذي انضم لشينغهاي قادماً من نادي الاتحاد لمدة موسم كامل مقابل مبلغ 210 الف دولار.
وخلال المؤتمر اكد الدكة انه سعيد في الصين حيث قال : ليست هناك اي مشكلة حتى الان وكل شيء جيد هنا وعلاقاتي مع الجميع بالنادي ودية والكل يحاول مساعدتي للتاقلم مع الاجواء.

و رداً على سؤال احد الصحفين حول شعوره بعد انضمامه لشينغهاي قال الدكة: في الماضي كنت ازور الصين مع بعثة المنتخب عندما يكون لدينا مباريات ضد منتخب الصين, وانا حالياً لم اشارك بالكثير من التدريبات مع الفريق لذلك لم اكون انطباع كامل عن الوضع هنا.
وحول تألقه مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس اسيا الاخيرة بالدوحة قال : هذا واجبي وانا مهمتي كلاعب مدافع ان اقوم بكل شيء حتى اوقف المنافسين وامنعهم من التسجيل بمرمانا, وانا هنا سوف اركز في التدريب والمباريات لكي اقدم نفس المستوى الذي قدمته مع المنتخب.
واخيراً اجاب الدكة عن سؤال حول عائلته حيث قال : انا و عائلتي بحاجة الى بعض الوقت لكي نتكيف مع الحياة الجديدة واحب دائماً ان ابقى مع طفلي الصغير لانني اعتبرها من افضل لحظات حياتي.

والجدير بالذكر ان نادي شينغهاي شينهوا الصيني يلعب بالمجموعة الثامنة بدوري ابطال اسيا الى جانب اندية : سيدني الاسترالي , سوون سامسونج بلووينغز الكوري الجنوبي , كاشيما انتلرز الياباني.
حيث سيفتتح شينغهاي مبارياته بدوري ابطال اسيا يوم الاربعاء القادم عندما يواجه نادي كاشيما انتلرز الياباني.

رد مع اقتباس