عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2011 - 07:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حاول قتلها بعد أن حملت منه في حلب



حاول شاب يبلغ من العمر 16 عاماً قتل شقيقته البالغة من العمر 17 عاماً بعد أن حملت منه سفاحاً في قرية " السحار" التابعة لناحية الأتارب في حلب .
وفي التفاصيل التي حصل عليها عكس السير فإن الفتاة التي تدعى " س - ح " أسعفت من قبل أحد المقربين لها إلى المشفى إثر تعرضها لطعنات من شقيقها الأصغر نتيجة شجار وقع بينهما ( على حد إدعاء ذويها ).
و بعد إجراء العمليات الجراحية للفتاة تبين أنها حامل في الشهر الثامن ، حيث توفي الجنين نتيجة الطعنات .
و بعد أن استعادت الفتاة وعيها وأثناء التحقيق معها ادعت على شقيقها " ح - ح " بالإعتداء الجنسي عليها في منزل ذويها وحملت منه سفاحا .
و أفادت الفتاة أنها لم تكن تعرف علامات الحمل ، إلا أنها اكتشفت ذلك بعد فوات الآوان وهي في شهرها الثامن كونها بدينة، و بعد إطلاع شقيقها على الموضوع و أثناء غياب أهلها عن المنزل حاول قتلها ، وبعد مقاومتها الشديدة له تعرضت لعدة طعنات ولاذ هو بالهرب فورا .
ومن جهته أفاد الطبيب الشرعي زاهر حجو لعكس السير " أن الفتاة تعرضت لثلاث طعنات بالسكين الأولى في البطن ( منطقة الشرسوف ) والثانية قرب العمود الفقري والثالثة الورب الثامن الأيسر ، و تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة وهي بحالة صحية مستقرة ، بينما توفي الجنين " .
وعلم عكس السير أن قاضي التحقيق أصدر مذكرة توقيف بحق شقيق المذكورة بجرم السفاح و الشروع بالقتل ، وتم إرسال برقية إلى جنائية الأتارب للقبض عليه واستكمال التحقيقات .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس