عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2011 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عقوبات للاتحاد والجلاء

ضجّ اللقاء السلّوي الذي جمع الجارين ( الاتحاد والجلاء ) بالشتائم التي ملأت مدرجات صالة الأسد بحلب ، يوم الجمعة الماضي .
شتائم عدة ، تقاذفها مشجعو الفريقين، علا فيها صوت جماهير الاتحاد، الذين تجاوزت ألفاظهم حدود الممكن والمعقول، والأدب والمنطق ( على حد تعبير أحد الذين حضروا اللقاء ).
بعض الحاضرين اتهموا رئيس نادي الاتحاد ( محمد عفش ) لعدم ضبطه جمهور الاتحاد ، فيما عبر آخرون عما سمعوه بأنه " أمر معتاد، يحدث دائماً ، حتى في ظل حضور الجنس اللطيف ".
وبعد انتهاء اللقاء قام مراقب المباراة بتوجيه إنذار للناديين ، و جاء في تقريره ما يلي " حرمان جمهور الفريقين من الحضور لمباراتين بالإضافة لرفع عقوبة مادية لنادي الاتحاد بمبلغ وقدره 100 ألف وعقوبة مادية لنادي الجلاء بمبلغ وقدره 50 ألف ".
وحول العقوبات المفروضة قال عضو مجلس إدارة نادي الجلاء " جاك بشياني " لـ عكس السير " أحمّل مراقب المبارة المسؤولية بالدرجة الأولى فهو لم يقدم أي إنذار لجمهور الاتحاد طيلة الشوط الأول كما أحمّل مسؤولية ما يحصل لإدارتي الناديين " .
وعن الاتهامات التي وجهها البعض للعفش حول تحريض الجمهور قال البشياني " لا أستطع اتهامه بالتحريض لكن كان بإمكانه إيقاف جمهوره عن الشتم بإشارة واحدة من يده لذلك ، لقد قمنا بضبط جمهور الجلاء إلى أن طفح الكيل ".
ومن جهته ، قلل عضو مجلس إدارة الاتحاد " عبد الفتاح تلجبيني " من أهمية الألفاظ الخادشة التي كان جمهور الاتحاد يصرخ بها ، وقال لـ عكس السير " لم يكن هناك أية أعمال شغب من الجماهير فالموضوع باختصار هو إدخال بعض الكلمات الخارجة عن النص ضمن الهتافات وهذه أمر طبيعي يحدث في كل مباراة " .
وتابع" العفش قام بالاعتراض على مراقب المباراة ليتم توجيه الإنذار للفريقين وليس للاتحاد فقط كما طالب ( أبو عباية ) بإيقاف الشتم فوراً وكما شاهدنا تم إيقاف الشتم وصفق الجمهور للاعبين بعد نهاية المباراة " .
وكان انتهى اللقاء بفوز فريق الجلاء بنتيجة 96/73 ، وحضر اللقاء حوالي 3500 مشجعاً من كلا الفريقين .
يذكر أنه تم حرمان الجمهورين في العام الماضي من حضور المباراة الفاصلة بينهما ضمن الدوري السوري لنفس الأسباب .
كيفورك كركوريان

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس