عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-02-2011 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صور عامود كهرباء " يجنن " أهالي " دويرينة " في حلب !!



ورد إلى عكس السير شكوى من أهالي قرية " الدويرينة" والذين يعانون من وجود عامود يتوسط شارعهم في شارع 29 قرب منطقة " جبرين " في حلب .
ولأن العامود كهربائي فقد تقدم أهالي المنطقة بشكوى لشركة الكهرباء لإزالة العامود منذ 3 سنوات ولم يلق الأهالي أي تجاوب فقاموا بتوجبه شكوى إلى محافظة حلب برقم /2136/ تاريخ 5-1-2005 والتي حولت الشكوى إلى مجلس مدينة حلب والذي اعتبر أن الأمر منوط بشركة الكهرباء فتمت مخاطبة الشركة لإزالة العامود ( شبكة منخض التوتر ) .
وقدرت شركة الكهرباء كلفة إزالة العامود بـ 32 ألف ليرة واعتبرت شركة الكهرباء أنه ليس من مسؤوليتها أن تدفع هذا المبلغ فوجهت كتاباً لمجلس مدينة حلب - قطاع قاضي عسكر رقم 70/ص.ح تاريخ 7-1-2010 لصرف المبلغ المطلوب .
مجلس مدينة حلب - قطاع قاضي عسكر رد على الكتاب موضحاً أن منطقة حي الدويرينة هي " بقعة " مخالفات جماعية وليس لها دراسة تخطيطية معتمدة ولا يمكن إزاحة الأعمدة على نفقة مجلس مدينة حلب وفق الوضع الراهن في إشارة إلى أن يدفع اهالي المنطقة التكاليف من جيوبهم .
ولأن أغلب أهل المنطقة من العائلات الفقيرة لم يتمكن الأهالي من جمع المبلغ وبقي العامود متربصاً بهم شامخاً وسط الطريق مهدداً بمصيبة في أية لحظة .
ولم تتوقف مشاكل الأهالي عند هذا الحد فبعد أن رضخوا للأمر الواقع واجهتهم مصيبة أخرى وهي عدم وصول باص النقل الداخلي " المطار " إلى منطقتهم .
فقام الأهالي بتقديم شكوى أخرى للمحافظ برقم 14770\6 تاريخ 14 كانون الأول 2010 حيث وافق بعد الشكوى مجلس مدينة حلب على تمديد خط الباص حسب جدول أعمال لجنة السير الرئيسية /4/ لعام 2010 برقم 1136 تاريخ 28-9-2010 إلا أن مستثمر خط الباص رفض أن يدخل إلى الحي بحجة " العامود " مرة أخرى .
وبعد أخذ ورد بين الأهالي والمستثمر قرر المستثمر عدم الموافقة على دخول الباص إلى الحي بسبب العامود ووعدهم أن يدخل الباص إلى المنطقة بعد إزالة العامود وعندما اعترض الأهالي قام بالـ تهديد والوعيد لأهالي الحي - حسب تعبير الأهالي -
ويبقى عامود الكهرباء وسط الشارع باسطاً ذراعيه على راحة بال الأهالي مانعاً " الباص " من دخول المنطقة ومقلقاً الأهالي لأي خطر قد ينجم عنه .
يذكر أن منطقة الدويرينة هي "بقعة" مخالفات جماعية حسب تعبير مجلس المدينة إلا أنها مخدمة بالصرف الصحي والماء والكهرباء والهاتف .













موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس