عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-09-2007 - 02:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيينورد يستعيد الصدارة



استعاد فيينورد روتردام الصدارة مجدداً بفوزه على ضيفه هيرينفين (2-صفر) وتعادل أيندهوفن حامل اللقب مع مضيفه بريدا (1-1) السبت في المرحلة السادسة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

على ملعب "دي كويب شتاديون"، عوض فيينورد خسارته المذلة في المرحلة السابقة أمام أيدنهوفن (صفر-4) بفضل هدفين سجلهما روي ماكاي (22) ونيك هوفز (28)، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن أيندهوفن الذي وجد نفسه متأخراً أمام بريدا في الدقيقة 65 بهدف سجله باتريك زيوانزيك، قبل أن يعادل النتيجة كينيث بيريز (76).

وفي باقي المباريات التي لعبت السبت، تغلب غرونينغن على ضيفه بريدا بهدف سجله غوران لوفري (50) فيما تعادل رودا جي سي مع ضيفه أكسلسيور بثلاثة أهداف سجلها ويليم يانسن (10) ورولانلد لاما (13) ويان بول ساييس (49)، مقابل ثلاثة أهداف لغيرت دن اودن (56 من ركلة جزاء) ويوهان فوسكامب (79 و90).

ويملك أياكس أمستردام (13 نقطة) فرصة خطف الصدارة في حال فوزه على ضيفه فينلو الخامس عشر الأحد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس