عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 05:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
سامر المصري يوضح تفاصيل قضية اتهام زوجته بتعذيب خادمتها

سامر المصري يوضح  تفاصيل قضية اتهام زوجته بتعذيب خادمتها 537156383.jpg

أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" حملات تدين الفنان سامر المصري، بشأن ما اعتبروه "تصرفات غير إنسانية ووحشية" ضد خادمته الفيبينية، التي قالت إنها تعرضت للتعذيب والضرب العنيف على يد المصري وزوجته.
وظهرت الخادمة الفلبينية، في ملف فيديو نشر على موقع يوتيوب، وهي تبكي وتظهر آثار تعذيب في أنحاء مختلفة من جسمها، وتتهم "نيفين عزام" زوجة الفنان سامر المصري بتعذيبها .
وقالت الخادمة رداً على سؤال " من فعل بك هذا؟" بالقول " نيفين سامر المصري"، في إشارة إلى زوجة إلى الفنان المصري، وشرحت الخادمة كيفية تعرضها للضرب والأذى ".
ولقي الشريط المسجل أصداء واسعة، بعد ساعات من نشره، حيث قامت عدة وسائل إعلامية بنشر خبر اعتداء زوجة سامر المصري على الخادمة، كما أطلق نشطاء صفحة على الفيس بوك حول هذا الأمر .
وطالب نشطاء على الفيسبوك بتشكيل هيئة دفاع عن الخادمة ، مؤكدين أنه " لا يمكن أن نقبل ضياع حقها كونها فقيرة .. نرجوا إيصال الرسالة هذه كي نجد محامٍ للتبرع بالدفاع عن هذه الفتاة الفقيرة ".
و من جهته ، قال الفنان سامر المصري لـ عكس السير " لقد تفاجأت كما تفاجأ الكثيرون عندما شاهدت مقطع الفيديو وهذه الفتاة فعلا كانت تعمل عندي لمدة ثلاث سنوات و كنا دائما نعتبرها كفرد من أفراد الأسرة وهي صديقة و أخت كبيرة لإبنيّ عمر وورد الذين بكيا كثيراً عندما سمعا نبأ هربها من المنزل و كانت زوجتي ( الحامل في الشهر السابع ) أيضا قد قلقت كثيراً من طريقة هروبها عندما وجدت الزجاج الخلفي في حديقة منزلي مهشماً و المسافة التي قفزت منها عالية إلى حد كبير ".
وتابع " قد يتساءل البعض لماذا هربت و عرضت نفسها للخطر و لهذا التهشيم الواضح (و ربما يكون مبالغاً به) من قبل من يقفون خلفها و يغررون بها . وهي بعد شهر تماماً من الآن ينتهي عقد عملها في منزلي".
واتهم المصري أشخاصاً لم يذكرهم بالوقوف وراء هذه القضية ، وقال " سأفكر بصوت عالٍ ليفكر من يحبوني ويثقون بي وبمشروعي الإنساني قبل الفني ... هل كان هروبها ومساعدتها على الهروب من قبل البعض في هذا التوقيت أي قبل شهر فقط من انتهاء مدة عملها عندي بسبب المفقودات التي فقدت تباعا من بيتي خلال ثلاث سنوات و التي اعترفت ببعضها و أنكرت الكثير من الأشياء الثمينة و النقود؟ و هل من صورها و لقنها ما تقول في مقطع الفيديو هو شريكها السري في محاولة ابتزازها لي ولأسرتي و نحن الذين اضطررنا في السنة الأخيرة لقفل باب المنزل الخارجي بعد أن ضبطناها عدة مرات تتردد إلى شخص بعينه ؟ ".
ووجه المصري الشكر لكل من " تعاطف مع الخادمة التي كانت تعمل لديه"، مبديا تفهمه "للدوافع الإنسانية والعاطفية التي حاول بعض أعداء النجاح إثارتها مستغلاً إنسانية وحيوية الشعب العربي تلك الإنسانية التي نفتخر بها دوماً و أبداً".
وأنهى كلامه بالتأكيد أن التحقيقات أجريت من قبل الجهات المختصة و " أثبتت أن ادعاءات الخادمة غير صحيحة " ، نافياً في الوقت ذاته ما أشيع عن ملاحقة الشرطة لزوجته أو توقيفها .
علاء حلبي - عكس السير
لمشاهدة ملف الفيديو اضغط هنا

رد مع اقتباس