عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
القادسية يفوز على شورتان في كأس الاتحاد الاسيوي

القادسية يفوز على شورتان في كأس الاتحاد الاسيوي

فاز نادي القادسية الكويتي وصيف حامل اللقب على ضيفه شورتان الأوزبكي 4-0 يوم الثلاثاء على ستاد محمد الحمد في الكويت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل السوري فراس الخطيب (12) وحمد العنزي (56 و70) وأحمد عجب (90+1) أهداف الفوز لصالح القادسية.
وأكمل ناساف المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض صدر الدين عبدوللاييف للطرد في الدقيقة 71 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فاز الاتحاد السوري حامل اللقب على مضيفه الصقر اليمني 2-1 على ستاد علي محسن المريسي في صنعاء.
وتصدر القادسية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام الاتحاد، في حين لا زال رصيد الصقر وناساف خالياً من النقاط.
بدأ القادسية الشوط الأول مهاجماً لتسجيل هدف مبكر وحصل على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء سدد منها السوري جهاد الحسين الكرة بالحائط البشري (9).
ومرر المتألق حمد العنزي كرة بينية متقنة من بين مدافعي شورتان وصلت إلى فراس الخطيب الذي سددها قوية على يمين الحارس الأوزبكي (12).
وبعد دقيقة واحدة، مرر العنزي كرة مماثلة إلى عبدالعزيز المشعان الذي واجه الحارس وسددها بجانب القائم الأيمن.
ثم انحصر اللعب في وسط الملعب وكثرت الأخطاء في التمرير من الفريقين، وتراجع القادسية إلى منطقته ما ساهم في وصول شورتان إلى مرمى نواف الخالدي الذي تصدى لأخطر كرة على مرماه بعد رأسية متقنة من اليكس ياكوف الذي أرسل الكرة باتجاه الزاوية اليمنى لكن الخالدي أبعدها ببراعة (30).
وكاد الخطيب يضيف الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ردتها العارضة (44)، ورد شورتان سريعا بتسديدة قوية من اليكس ياكوف أبعدها الخالدي بصعوبة إلى ركلة ركنية.
وفي الشوط الثاني، سعى القادسية منذ البداية لتسجيل الهدف الثاني وكان له ما أراد بعد أن سدد العنزي ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء من فوق الحائط اليسري استقرت في الشباك (56).
وانطلق عامر المعتوق من الجهة اليسرى ومرر كرة إلى العنزي الذي تعامل معها جيدا فراوغ مدافعاً ووضعها في الزاوية اليسرى البعيدة عن الحارس (70).
وزادت محن شورتان بعد طرد لاعبه صدر الدين (71)، واحتسب الحكم الإيراني يدالله جهنباجي ضربة جزاء لشورتان في الدقيقة 90 بعد أن لمست الكرة يد ضاري سعيد سددها اركانوف فوق العارضة.
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني أضاف القادسية الهدف الرابع بعدما وصلت الكرة إلى البديل أحمد عجب الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة بسهولة في الشباك (90+1).
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 15 مارس/آذار حيث يتقابل شورتان مع الصقر في أوزبكستان والاتحاد مع القادسية في حلب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس