عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ناساف يفوز على الانصار في كأس الاتحاد الاسيوي

ناساف يفوز على الانصار في كأس الاتحاد الاسيوي


خسر نادي الأنصار اللبناني أمام مضيفه ناساف الأوزبكي 0-3 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة قرشي المركزي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل ايفان بوسكوفيتش (44) واندرياس بيريبلوتكينز (72) ونوسيربيك اوتاكوزييف (77) أهداف الفوز لصالح ناساف.
وأكمل الأنصار المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض ربيع عطية للطرد في الدقيقة 52 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعرض التلال اليمني للخسارة أمام مضيفه ديمبو الهندي 1-2 على ستاد شيف تشاتراباتي في بوني.
وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام ديمبو، في حين لا زال رصيد التلال والأنصار خالياً من النقاط.
ومالت الأفضلية خلال الشوط الأول لصالح ناساف الذي لم ينجح مهاجموه في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى، خاصة عن طريق ارتور غيفوركيان واللاتفي اندرياس بيريبلوتكينز.
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بالدقيقة 44 عن طريق الصربي ايفان بوسكوفيتش إثر تمريرة بيريبلوتكينزالعرضية.
وقدم الأنصار مستوى أفضل في الشوط الثاني رغم طرد ربيع عطية في الدقيقة 52، حيث أهدر البرازيلي ادسون لويس فرصة انفراد في مواجهة المرمى (70).
وارتدت الكرة لصالح ناساف فسدد لطف الله توراييف كرة اصطدمت بالدفاع اللبناني وتحولت إلى غيفوركيان ليمرر باتجاه بيريبلوتكينز الذي سدد مباشرة في المرمى (72).
ثم أضاف أصحاب الأرض الهدف الثالث عن طريق البديل نوسيربيك اوتاكوزييف الذي استلم الكرة إثر مجموعة من التمريرات الجميلة بين لاعبي الفريق (77).
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 15 مارس/آذار حيث يتقابل التلال مع ناساف في صنعاء والأنصار مع ديمبو في بيروت.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس