عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
التلال يفوز على ديمبو في كأس الاتحاد الاسيوي

التلال يفوز على ديمبو في كأس الاتحاد الاسيوي



تعرض نادي التلال اليمني للخسارة أمام مضيفه ديمبو الهندي 1-2 يوم الثلاثاء على ستاد شيف تشاتراباتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسجل روبرتو سيلفا (51) وسولي رانتي (67) هدفي ديمبو في حين أحرز تافيز (77) هدف التلال.
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعرض الأنصار اللبناني للخسارة خارج ملعبه أمام ناساف الأوزبكي 0-3 على ستاد مدينة قرشي المركزي.
وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام ديمبو، في حين لا زال رصيد التلال والأنصار خالياً من النقاط.
وبدأ التلال المباراة بقوة وسنحت أولى الفرص له في الدقيقة الثالثة بعدما وصلت الكرة إلى روفين ايبونغو في مواجهة المرمى ولكن الحارس سوباشيش روي تصدى للمحاولة.
وواصل التلال محاولاته الهجومية في حين اعتمد الفريق الهندي على الإغلاق الدفاعي المحكم مع الانطلاق في هجمات مرتدة، والتي كان أبرزها تسديدة رانتي مارتز التي ذهبت سهلة بين يدي الحارس فرج مبارك.
وظهر أصحاب الأرض بصورة مغايرة في الشوط الثاني وافتتحوا التسجيل في الدقيقة 51 إثر تمريرة سمير ناييك من الجهة اليسرى والتي حولها روبرتو داخل الشباك.
وأضاف ديمبو الهدف الثاني بعدما انطلق كليماكس لورانس ومرر إلى سولي رانتي ليتخلص من الحارس ويضع الكرة في الشباك الخالية (67).
وقلص التلال الفارق قبل 13 من نهاية الوقت الأصلي عبر هجمة مرتدة وصلت إثرها الكرة إلى تافيز ليضعها في المرمى، ثم ضغط الضيوف من أجل إدراك التعادل ولكن ديمبو نجح في المحافظة على تقدمه.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 15 مارس/آذار حيث يتقابل التلال مع ناساف في صنعاء والأنصار مع ديمبو في بيروت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس