عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الجزيرة و الغرافة احباب في دوري ابطال آسيا




تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه الغرافة القطري 0-0 يوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.
وجاءت المباراة متكافئة من كلا الطرفين حيث كان الغرافة الطرف الأفضل في الشوط الأول قبل أن يفرض الجزيرة سيطرته خلال الشوط الثاني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الهلال السعودي مع ضيفه سيباهان الإيراني على ستاد الملك فهد في الرياض.
وفشل الجزيرة في الثأر من الغرافة الذي كان هزمه مرتين في النسخة الماضية 2-1 في أبو ظبي و4-2 في الدوحة.
كما عجز الجزيرة عن تحقيق أي فوز في مبارياته الافتتاحية في مشاركته الثالثة على التوالي في البطولة بعدما كان خسر أمام أم صلال القطري 0-1 عام 2009 وأمام الغرافة أيضاً 1-2 عام 2010.
وجاءت المباراة متكافئة وتساوت الفرص بين الفريقين التي بدأها الجزيرة بعدما سدد الأرجنتيني ماتياس دلغادو كرة اصطدمت بقدم أحد مدافعي الغرافة وارتدت إلى عبدالله موسى الذي أرسلها قوية أبعدها الحارس قاسم برهان ببراعة (16).
وكان الغرافة قريباً من افتتاح التسجيل حين تلقى العاجي أمارا ديانيه كرة طويلة فتخلص من مدافعين ثم سدد منفرداً لكن حارس الجزيرة علي خصيف تألق في صدها (26).
وسيطر الجزيرة على الشوط الثاني وكاد يترجم أفضليته إلى هدف التقدم بعد تمريرة من البرازيلي باري إلى مواطنه ريكاردو أوليفيرا الذي سدد كرة لحظة خروج برهان لملاقاته لكن المدافع أميرال ماركوني أبعدها برأسه قبل أن تدخل المرمى (55).
وعاد الجزيرة إلى خطورته بعد سلسلة من التمريرات بين إبراهيما دياكيه وباري ومنه إلى دلغادو الذي صد حارس الغرافة كرته الخطرة ببراعة (61).
وأرسل البديل المغربي عثمان العساس كرة تطاول لها العراقي يونس محمود برأسه لكن كرته أصابت القائم الأيسر (72).
وأهدر الغرافة فرصة أخيرة لتحقيق الفوز بعد مجهود فني رائع لأحمد فارس سدد على إثره كرة نجح خصيف في صدها (89).
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 15 مارس/آذار حيث يتقابل الغرافة مع الهلال في الدوحة وسيباهان مع الجزيرة في أصفهان.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس