عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاستقلال يتعادل مع السد في دوري ابطال آسيا

الاستقلال يتعادل مع السد في دوري ابطال آسيا


عاد نادي السد القطري بنتيجة التعادل 1-1 مع مضيفه الاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم الاستقلال في الشوط الأول بهدف فرهاد مجيدي في الدقيقة 27 قبل أن يدرك السد التعادل عن طريق عبد القادر كيتا (88).
وكانت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً انتهت بتعادل نادي النصر السعودي مع مضيفه باختاكور الأوزبكي 2-2 على ستاد باختاكور في طشقند.
وتساوت الأندية الأربعة في المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراة لكل منها حيث يتقدم النصر وباختاكور بفارق عدد الأهداف المسجلة.
وفرض الاستقلال سيطرته في بداية اللقاء وجاءت أولى الفرص لصالحه في الدقيقة السادسة عبر ضربة حرة مباشرة نفذها ايمان موبعلي وتابعها حنيف عمر زاده قبل أن يتدخل الحارس سعد الشيد ليبعد الخطر.
ورد السد عبر هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى لياندرو فاقتحم منطقة الجزاء وسدد لكن محاولته كانت من نصيب الحارس وحيد طالبلو (21).
وأحرز أصحاب الأرض هدف التقدم في الدقيقة 27 بعدما أرسل موبعلي كرة عرضية وصلت إلى مجيدي ليسدد في زاوية المرمى.
وارتفع مستوى أداء السد بعد هذا الهدف في محاولة لتعديل النتيجة، في حين سنحت فرصة للاستقلال من أجل إضافة الهدف الثاني قبيل انتهاء الشوط الأول عبر تسديدة مهدي أميربادي البعيدة ولكن الشيب نجح في التصدي لها، وتابع مجيدي من وضع تسلسل الكرة في المرمى ليتم إلغاء الهدف.
وضغط السد في الشوط الثاني فسدد عبد القادر كيتا ضربة حرة مباشرة فوق العارضة، في حين حول لياندرو كرة رأسية أبعدها الحارس طالبلو.
وفي الجهة المقابلة أرسل مجيدي كرة عرضية أمام المرمى حاول محمد مهدي سيد صالحي الوصول لها ولكنها مرت سريعة (67).
وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي أدرك السد التعادل بعدما انطلق لياندرو داخل المنطقة وأرسل كرة ارتقى لها كيتا وحولها رأسية في المرمى.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يومي 15 و16 مارس/آذار حيث يتقابل النصر مع الاستقلال في الرياض والسد مع باختاكور في الدوحة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس