عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-03-2011 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
باختاكور يتعادل مع النصر في دوري ابطال آسيا

باختاكور يتعادل مع النصر في دوري ابطال آسيا







تعادل نادي النصر السعودي مع مضيفه باختاكور الأوزبكي 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد باختاكور في طشقند ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل شيرزود كريموف (45) وديلشود شاروفتدينوف (60) هدفي باختاكور، في حين أحرز الكويتي بدر المطوع (50) وبويان ميلادينوفيتش (89 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي النصر.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً السد القطري مع مضيفه الاستقلال الإيراني على ستاد آزادي في طهران.
ولم تكن البداية قوية ومال اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين، وأهدر الارجنيتني فيكتور فيغيروا أولى الفرص بكرة رأسية علت العارضة كأخطر محاولة للضيوف في الشوط الأول.
واستعاد الفريق الأوزبكي توازنه وبدأ تهديد مرمى النصر بعد ربع ساعة عبر تسديدتين تصدى لهما الحارس الشاب عبد الله العنزي.
واعتمد النصر على الكرات المرتدة التي لم تشكل خطورة على مرمى باختاكور الذي نجح قبل نهاية الشوط الأول في تسجيل هدف التقدم بكرة أرسلها كريموف عالية تقدم لها العنزي لكنها تجاوزته لتعانق الشباك (45).
وضغط النصر بقوة بعد الهدف لإدراك التعادل ونجح في مسعاه عن طريق المطوع بعد تلقيه كرة من فيغيروا الذي تلاعب بالمدافعين فلم يتوان الأول في إيداعها داخل المرمى (50).
وعاد باختاكور للسيطرة الميدانية من جديد ونجح في التقدم مرة أخرى بعد كرة متناقلة وصلت إلى شاروفتدينوف الذي غمزها برأسه في المرمى (60).
واندفع النصر بحثاً عن التعادل مرة أخرى، ولاحت له الفرص عن طريق المرتدات السريعة حيث سدد سعود حمود كرة قوية علت العارضة، ولم يجد مدرب النصر بداً من التبديل من أجل تحريك خط الهجوم فأدخل سعد الحارثي ثم محمد السهلاوي.
وكاد السهلاوي يسجل هدف التعادل بكرة رأسيه مرت بجوار القائم (80)، ثم أتيحت له فرصة أخرى بعد أن مرر له الحارثي كرة بين المدافعين ليواجه الحارس ويلعبها في المرمى أرضية لكنها ارتدت من القائم وارتطمت بالمدافع ميلادينفيتش وعانقت الشباك معلنة هدف التعادل للضيوف (89).
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يومي 15 و16 مارس/آذار حيث يتقابل النصر مع الاستقلال في الرياض والسد مع باختاكور في الدوحة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس