عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 06:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الطلبة يخسر امام الوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي

الطلبة يخسر امام الوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي

حقق نادي الوحدات الأردني الفوز خارج ملعبه على الطلبة العراقي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل ضمن الجولة
الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 64 عندما خطف أسامة أبو طعيمة هدف الفوز لصالح الوحدات.
وأكمل الوحدات المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض اللاعب محمد المحارمة للطرد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً السويق العماني مع ضيفه الكويت الكويتي على ستاد مدينة السيب.
ولم يظهر الفريقان في الشوط الأول بمستوى يؤكد رغبتهما بحسم اللقاء في هذا الشوط واعتمدا على محاولات متبادلة على أمل إنهائه من دون أي تاخر مؤثر على سير المباراة بالنسبة لهما.
وتغيرت حال المباراة في الشوط الثاني بتصاعد أداء الطرفين خصوصاً صاحب الأرض في أول خمس دقائق وهدد مرمى الوحدات في أكثر من مناسبة بيد أن التنظيم الدفاعي للأخير أفسد محاولات منافسه.
ثم تخلى الطلبة عن سيطرته وفسح المجال أمام الوحدات لشن هجمات كتب لها النجاح في الدقيقة 64 عندما استثمر محمود شلباية تأخر عودة مدافعي الطلبة واقتنص كرة وضعها أمام ابو طعيمة الذي لم يتوان في متابعتها داخل المرمى.
وكاد الطلبة يدرك التعادل في الدقيقة 90 بواسطة عبد السلام عبود الذي سدد كرة بعد مجهود فردي رائع تصدى لها حارس الوحدات محمود قنديل في اللحظة المناسبة.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 16 مارس/آذار حيث يتقابل الوحدات مع السويق في عمان والكويت مع الطلبة في الكويت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس