عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 07:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيريزو أوساكا يفوز على اريما في دوري ابطال آسيا

فاز سيريزو أوساكا الياباني على ضيفه اريما الإندونيسي 2-1 يوم الأربعاء على ستاد أوساكا ناغاي في أوساكا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل رودريغو بيمباو (14 و76) هدفي سيريزو في حين أحرز محمد نوح شاه علم (50 من ضربة جزاء) هدف اريما.
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فاز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على ضيفه شاندونغ لونينغ الصيني 1-0 على ستاد مدينة جيونجو.
وتصدر سيريزو ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف المسجلة أمام تشونبوك، في حين بقي رصيد اريما وشاندونغ خالياً من النقاط.
وفرض سيريزو سيطرته منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 14 دقيقة عبر رأسية البرازيلي رودريغو إثر تمريرة تاكاشي اينوي العرضية.
وتواصلت أفضلية أصحاب الأرض مع بعض المحاولات من الهجمات المرتدة للفريق الإندونيسي.
ونجح اريما في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عن طريق السنغافوري محمد نوح شاه علم من ضربة جزاء احتسبت إثر لمس المدافع الياباني تايكاي يوموتو للكرة بيده داخل المنطقة (50).
وضغط سيريزو بعد ذلك من جديد ونجح في استعادة التقدم بالدقيقة 76 عن طريق رودريغو أيضاً بعدما تابع الضربة الحرة التي نفذها ماساكي تشوغو.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 16 مارس/آذار حيث يتقابل شاندونغ مع سيريزو في شاندونغ واريما مع تشونبوك في مالانغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس