عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 07:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشونبوك يفوز على شاندونغ في دوري ابطال آسيا

تشونبوك يفوز على شاندونغ في دوري ابطال آسيا


استهل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على شاندونغ لونينغ الصيني 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 59 عندما خطف تشونبوك هدف الفوز عن طريق بارك وون-جاي.
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء فاز سيريزو أوساكا الياباني على ضيفه اريما الإندونيسي 2-1 على ستاد أوساكا ناغاي في أوساكا.
وتصدر سيريزو ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف المسجلة أمام تشونبوك، في حين بقي رصيد اريما وشاندونغ خالياً من النقاط.
وضغط تشونبوك بشكل واضح خلال الشوط الأول سنحت لمهاجميه العديد من التسجيل خاصة عن طريق لي دونغ-غوك واينينيو وتشو سونغ-هوان، ولكنهم لم ينجحوا في الاستفادة منها وافتتاح التسجيل.
واستمر التعادل مطلع الشوط الثاني حتى الدقيقة 59 عندما أرسل اينينيو تمريرة عرضية من الجهة اليمنى أحدثت دربكة أمام المرمى قبل أن يحولها بارك وون-جاي داخل الشباك.
وبعد الهدف انطلق شاندونغ نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة ولكن الحارس الكوري يوم دونغ-هيونم نجح في التعامل مع محاولتي زهينغ زهينغ وهان بينغ.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 16 مارس/آذار حيث يتقابل شاندونغ مع سيريزو في شاندونغ واريما مع تشونبوك في مالانغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس