عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 08:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العين يخسر مع سيؤول في دوري ابطال آسيا






تعرض نادي العين الإماراتي للخسارة أمام ضيفه سيؤول الكوري الجنوبي 0-1 يوم الأربعاء على ستاد طحنون بن محمد في العين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2011.
ونجح سيؤول في تسجيل هدف الفوز عن طريق المهاجم المونتينيغري ديان داميانوفيتش في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.
وأقيمت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء حيث فاز هانغزهو غرينتاون الصيني على ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 2-0 على ستاد التنين الأصفر في هانغزهو.
وتصدر هانغزهو ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام سيؤول، في حين لا زال رصيد العين وناغويا خالياً من النقاط.
وواصل العين سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم حيث يتهدده الهبوط إلى الدرجة الأولى مع احتلاله للمركز الحادي عشر قبل الاخير في الدوري المحلي برصيد 11 نقطة، كما خرج من دور الستة عشر لمسابقة الكأس بخسارته أمام مسافي (درجة ثانية) بقرار اداري بعد أن أشرك لاعباً مخالفا للوائح.
وكان العين الأكثر سيطرة على المباراة لكنه لم يترجم ذلك إلى أهداف مع غياب رأس الحربة الصريح في صفوفه، بعدما تعرض لضربة قوية بإصابة المهاجم الوحيد في الفريق الروماني فالنتين بريفيا في التدريبات يوم الثلاثاء.
وسجل سيؤول هدفه الوحيد بعد أن مرر كيم دونغ-جين كرة بعيدة إلى داميانوفيتش سددها أرضية زاحفة في مرمى الحارس الشاب داوود سليمان (25).
حاول العين تعديل النتيجة وكاد يدرك ذلك بعد أربع دقائق اثر كرة متقنة من رامي يسلم إلى البرازيلي الياس ريبيرو سددها الأخير قوية إلى جانب مرمى كيم يونغ.
وكان سيؤول قريبا من زيادة غلته لكن رأسية الكولومبي مارسيو مولينا بعد تمريرة من كانغ جانغ هون كانت في متناول الحارس (55).
وأهدر العين فرصة ثالثة لإدراك التعادل حين مرر عبد العزيز فايز كرة إلى علي الوهيبي الذي تعرض للعرقلة من المدافع كيم دونغ فنال ضربة جزاء سددها ريبيرو ضعيفة حيث نجح الحارس كيم يونغ في التقاطها (65).
ولم تسفر محاولات العين في الوقت المتبقي إلى تغيير النتيجة.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 15 مارس/آذار حيث يتقابل ناغويا مع العين في ناغويا، وسيؤول مع هانغزهو في سيؤول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس