عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 09:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
زوباهان يفوز على الإمارات في دوري ابطال آسيا

زوباهان يفوز على الإمارات في دوري ابطال آسيا acl2011_zobahan_emir






خسر نادي الإمارات أمام زوباهان الإيراني وصيف حامل اللقب 1-2 يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم الإمارات بهدف نبيل الداوودي في الدقيقة 38 قبل أن يرد زوباهان بهدفين عن طريق سيد حسيني (45) والبرازيلي ايغور كاسترو (52).
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل الريان القطري مع ضيفه الشباب السعودي 1-1 على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.
وتصدر زوباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة مقابل نقطة لكل من الشباب والريان ولا شيء للإمارات.
وجاءت البداية هادئة من كلا الطرفين، حيث كانت أولى الفرص عبر تسديدة داوودي التي تصدى لها الحارس شهاب غوردان (5).
وتواصل الإيقاع الهادئ حتى الدقيقة 38 عندما نجح الإمارات في خطف هدف التقدم إثر تمريرة طويلة لم ينجح الحارس الإيراني في التعامل معها لتصل إلى الداوودي وضعها دون تردد في المرمى.
وأدرك أصحاب الأرض التعادل قبيل انتهاء الشوط الأول حيث أخفق الحارس الإماراتي أحمد إبراهيم في التقاط رمية تماس نفذت طويلة داخل المنطقة لتصل الكرة إلى سيد حسيني الذي وضعها في الشباك الخالية (45).
وأضاف زوباهان الهدف الثاني بعد سبع دقائق على انطلاق الشوط الثاني عن طريق ايغور كاسترو الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس إبراهيم إثر الضربة الحرة المباشرة التي نفذها شاهين خيري.
وهدأ إيقاع أصحاب الأرض بعد ذلك في حين حاول نادي الإمارات الانطلاق نحو الهجوم من أجل التعديل فسدد كريم قرقر ضربة حرة مباشرة بين يدي الحارس غوردان (69).
وكاد زوباهان يضيف الهدف الثالث قبل خمس دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني عبر تسديدة محمد رضا قلعتبري التي تألق حارس الإمارات في التصدي لها.
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 16 مارس/آذار حيث يتقابل الإمارات مع الريان في رأس الخيمة والشباب مع زوباهان في الرياض.

رد مع اقتباس