عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2011 - 08:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الريان و الشباب احباب في دوري ابطال آسيا








تعادل الريان القطري مع ضيفه الشباب السعودي 1-1 يوم الأربعاء على ستاد أحمد بن علي في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2011.
وتقدم الريان بهدف البرازيلي ايتمار دا سيلفا (33 من ضربة جزاء) قبل أن يدرك الشباب عن طريق ناصر الشمراني (58).
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فاز زوباهان الإيراني على ضيفه الإمارات الإماراتي 2-1 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.
وتصدر زوباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة مقابل نقطة لكل من الشباب والريان ولا شيء للإمارات.
وأهدر الفريقين العديد من الفرص السهلة للتسجيل على مدار شوطي المباراة، وذلك بسبب تسرع المهاجمين وعدم توفيقهم وتألق حارسي المرمى.
وبدأت الفرص عبر البرازيلي تفاريس بكرة قوية حولها الحارس القطري سعود الهاجري إلى ركلة ركنية (8)، ثم كان انفراد لمواطنه دا سيلفا بحارس الشباب وليد عبد الله لكنه فشل في التسجيل (12).
وتقدم أصحاب الارض عبر ضربة جزاء نفذها دا سيلفا في الدقيقة 33 إثر تعرض حمد إسماعيل للإعثار داخل المنطقة.
وفي الشوط الثاني انطلق الشباب نحو الهجوم وضغط على مرمى أصحاب الأرض، حتى جاء هدف التعادل عن طريق ناصر الشمراني عبر كرة رأسية (58).
وضغط الشباب في الدقائق الأخيرة حيث أبعد القائم الايمن لمرمى الريان كرة من رأس الكويتي مساعد ندا (78)، ثم تصدى القائم الأيسر هذه المرة لكرة من تسديدة قوية لعبد العزيز السعران (87).
وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقاً تم تقسيمها على ثماني مجموعات وبحيث تضم كل مجموعة أربعة أندية، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16).
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 16 مارس/آذار حيث يتقابل الإمارات مع الريان في رأس الخيمة والشباب مع زوباهان في الرياض.





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس