عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-03-2011 - 06:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مبادرات شخصية .. دورات تقوية مجانية للطلاب الضعفاء في حلب




يقوم بعض الموجهين التربويين في حلب من خلال "مبادرات شخصية " بافتتاح دورات تقوية " مجانية " للطلاب الضعفاء في المواد العلمية في عدد من المدارس وذلك لتقويتهم في هذه المواد .
وعكفت الموجهة والمشرفة التربوية " إيناس ابراهيم معلا " (أحد المبادرين) باجراء دورات تقوية " مجانية " في المواد العلمية للطلاب الضعفاء في المواد العلمية في حلب .
وقالت " معلا " في اتصال لـ عكس السير : " إن الدورات مجانية بشكل كامل وهي تتضمن تقديم عدد من الدروس في المواد العلمية كـ الرياضيات إضافة إلى اللغة العربية" .
وأضافت "معلا " : هذه الدورات تجري حالياً في مدارس ( علاء أبو دهيم وملحقها ، رفعت الحاج سري ، سوزان غالي ، ميخائيل نعيمة ، أحمد نزار براق ) وتجري في المدارس أيام العطل الرسمية وطبعاً بعد موافقة مديرية التربية بحلب تم افتتاح هذه الشعب المجانية لتقديم هذه الدورات للطلاب .
وقال " ياسر عبد الرحيم " مدير المكتب الصحفي في مديرية التربية بحلب في اتصال لـ عكس السير : " هذه الدورات هي عبارة عن مبادرات شخصية من مقدميها وليست برنامجاً تنظمه المديرية وطبعاً لا تقوم هذه الدورات إلا بعد موافقة مدير التربية وهي دورات للتقوية تقدم وبشكل مجاني " .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس