عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-03-2011 - 12:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المنتخب الأولمبي يعسكر بـ15 لاعبا

بدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا الخميس يستمر حتى الثامن من الشهر الحالي ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .
وغاب عن اليوم الأول من المعسكر لاعبو الكرامة تامر حاج محمد وياسر شاهين ونصوح نكدلي ومحمود المواس لسفرهم مع فريقهم المعسكر في الكويت، وكان اتحاد كرة القدم أصدر بيانا قال فيه إنه سيتم إيقاف كل لاعب عن النشاط الرسمي والودي حتى إشعار آخر في حال عدم التحاقه بالمعسكر.
وتغيب عن تدريبات اليوم الأول أيضا كل من عدي جفال الذي سيلتحق بالمنتخب الجمعة بسبب سفره عن طريق البر قادما من الحسكة حيث يقيم فريق الشرطة معسكرا تحضيريا، فيما وصل زميلاه في الفريق محمد عبادي ومحمد دعاس بعد سفرهم عبر الطائرة.
كما تغيب عن تدريبات المنتخب كل من محمد جعفر ومحمود اليوسف ومحمد ميدو على أن يلتحقوا بالمنتخب الجمعة، فيما لم يلتحق مدافع الجيش أحمد الصالح بسبب الإجهاد إذ خاض فريقه الجيش لقاء الفيصلي الأردني في عمان الأربعاء ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بينما انضم زميلاه محمد زبيدة ومحمد عفا الرفاعي.
وتواجد في التدريبات كل من رسلان الكردي وزاهر ميداني ومحمد دعاس وياسر شوشرة ومحمد عفا الرفاعي وأسامة أومري وخالد بريجاوي ومحمد عبادي ووائل الرفاعي وإبراهيم عالمة وثائر كروما ومحمد باش بيوك ومحمد حمدو وعكيد خليل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس